اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أي عطر تختارين للخريف؟ Fall 2022 Perfumes

أي عطر تختارين للخريف؟ Fall 2022 Perfumes
أي عطر تختارين للخريف؟ Fall 2022 Perfumes

إن تغيير عطرك مع المواسم فكرة رائعة، بخاصّة في الخريف، حيث يجب أن تختاري عطراً يشيع في محيطك إحساساً بالدفء والراحة، وأنت تنتظرين قدوم الشتاء. وإذا كنت غير متأكدة أي عطر ستختارين لهذا الفصل الانتقالي، إليك أبرز النصائح حول اختيار الرائحة الأمثل لك، وطبعاً لائحة بآخر إصدارات الموسم من دور العطور العالمية.
 


هل يجب أن تغيري عطرك مع المواسم؟


تتغير الحالة المزاجية لدينا مع تغير الفصول على مدار العام. وأفضل طريقة للترحيب بالموسم الجديد هي اختيارك لعطر يعكس تقلّبات الطقس الموسميّ. ودعي أيام الصيف المشمسة الجميلة، واحتضني الطقس المتغير تدريجياً، قبل وصول الشتاء، باختيار عطر مناسب لهذا الموسم.

تابعي المزيد: عطور برائحة الميموزا


استغني عن التركيبات الخفيفة


في هذا الفصل، اتركي وراءك العطور الخفيفة التي كنت تضعيها طوال الصيف، واختاري العطور الخشبية ذات الروائح الدافئة المريحة، وأيضاً تلك العابقة بباقات الزهور والنفحات الشرقية، مثل زهر البرتقال والياسمين. فارتداؤك عطراً بمزيج من الروائح الخشبية والزهرية، سيضمن لك تأثيراً برّياً مبهجاً. بدوره المسك الأسود يضيف لمسة تابلية على طلّتك، والكمثرى والبرغموت نغمة حسّية مذهلة، وعرق السوس والفانيليا السوداء طعماً لذيذاً لا يقاوم.


اختاري عطوراً مبهجة


في نوفمبر، اختاري عطراً دافئاً وخشبياً، لإضفاء رائحة التوابل على الموسم. حيث من المستحيل نسيان تأثير النغمات الخشبية الدافئة، دون ذكر أشكال الأوراق المتساقطة والمشي في الغابة، والأمسيات الرومانسية على ضوء الشموع التي تقضينها أمام النار. إنه الوقت المثالي لتفاعل رائحة خشب الصندل، جنباً إلى جنب مع تركيبات من الشيبر، التي تتميز بمكونات الباتشولي والياسمين والمسك والعنبر وطحلب السنديان.

لعطر مميّز، ابتكري الإحساس المطلق بالغموض هذا الخريف، من خلال مزج النوتات الجلدية مع الهيل الحار والزعفران ونجيل الهند، للحصول على مزيج سيرضي حسّك المرهف بالدفء والطمأنينة.

تابعي المزيد: ما هي عطور الفوجير؟


Editors’ Choices
من اختياراتنا

عطور من اختيارنا
  1. ماء العطر 724 من ميزون فرنسيس كوركجيان Maison Francis Kurkjian, 724 Eau de Parfum.
  2. عطر فايم من باكو رابان Paco Rabanne, Fame، زهري ومسكي وخشبي، يفوح بنسمات استوائية، وبالفانيليا والفاكهة والسكّر والأخشاب.
  3. عطر جادور بارفان دو من ديور Dior, J’adore Parfum D’eau، زهري، تفوح منه روائح الأزهار البيضاء والخضراء والفاكهة والحمضيات.
  4. كولونيا سيلفر بيرتش أند لافندر كولوني من جو مالون Jo Malone, Silver Birch & Lavender Cologne، للرجال والنساء، يفوح بروائح الغابات العطرية، واللافندر والبيتولا الفضي.
  5. عطر عود نيود من جيرلان Guerlain, Oud Nude، للنساء والرجال، خشبي، تطغى عليه نفحات الفاكهة والفانيليا والعود والعنبر.
  6. عطر آي وانت شو فوريفر من جيمي شو Jimmy Choo, I Want Choo Forever، زهري فاكهي، يلفّك بشذا الفانيليا والورود والسكّر والكرز.
  7. عطر بارادوكس من برادا Prada, Paradoxe Perfume، عنبري زهري، يعبق برائحة الأزهار البيضاء والحمضيات والعنبر والفانيليا.
  8. عطر ليبر Libre من دار إيف سان لوران من Yves Saint Laurent عطر شاعري بنغمات دافئة وأنيقة يمتزج فيه زهر البرتقال والزنجبيل والزعفران.


تابعي المزيد: عطور برائحة زهرة الكاميليا