بمشاركة أكثر من 120 متحدثا.. انطلاق منتدى مسك العالمي في نسخته الأضخم

مؤسسة مسك
انطلاق منتدى مسك العالمي في نسخته الأضخم - الصورة من حساب مسك بتويتر

انطلقت في العاصمة الرياض صباح اليوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022، فعاليات منتدى مسك العالمي، في نسخته السادسة التي تعد الأضخم، لمواكبتها احتفالية ذكرى مرور عشرة أعوام على تأسيس مؤسسة محمد بن سلمان "مسك".

منتدى مسك العالمي

وبهذه المناسبة، قال حساب مؤسسة "مسك" الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر": أجيال العالم تجتمع في النسخة الأضخم! ينطلق الآن منتدى مسك العالمي بجلساته الحوارية ومساحاته التفاعلية وخبراته العالمية في رحلة محورية حضورية وافتراضية عنوانها “جيل التغيير” وهدفها توثيق صلة الأجيال.

أكثر من 120 متحدثاً

وسوف يستمر المنتدى لمدة يومين، ويشارك فيه ما يزيد على 120 متحدثاً يجتمعون لمناقشة المحور الرئيس للنسخة السادسة من المنتدى "جيل التغيير" وإثراء موضوعات تمكين الشباب لمعالجة تحديات المستقبل.

أنشطة متنوعة

ويشتمل المنتدى على أنشطة رئيسة تلبي الاحتياجات المتنوعة لمجتمع الشباب، حيث يتضمن ثماني مساحات تفاعلية متنوعة توثق صلة الأجيال وتصنع الأثر الفعال.

وتمثلت تلك المساحات في الآتي:

1- مسرح مسك.

2- مجلس مسك.

3- معمل المهارات.

4- ملتقى القادة.

5- ركن التطوير المهني.

6- مقهى الرواد.

7- معرض مسك 10.

8- قرية الاستدامة.

أكثر من 35 جلسة حوارية

وأوضح الحساب الرسمي لـ"مسك" على موقع "تويتر"، أنه ستقام على مسرح "مسك" الذي يعد أحد أكبر المنصات الشبابية والحوارية في العالم والمسرح الأضخم في المنتدى أكثر من 35 جلسة حوارية يشارك فيها قادة ورؤساء تنفيذيون ورواد أعمال.

التسجيل لحضور المنتدى افتراضياً

وكانت اللجنة المنظمة لمنتدى مسك العالمي، قد أعلنت عن إتاحة التسجيل لحضور المنتدى افتراضيا، الذي يتضمن بثاً مباشراً، بعد انتهاء مرحلة التسجيل الحضوري، علما بأن طلبات التسجيل الحضوري والافتراضي بلغت أكثر من 40 ألف طلب في نسخة هذا العام.

عن منتدى مسك العالمي

تجدر الإشارة إلى أن منتدى مسك العالمي يعد أحد أكبر المنتديات الشبابية التعليمية التثقيفية على مستوى العالم، ويستقطب نخبة عالمية ملهمة من القادة والمبدعين والمفكرين الشباب، وتنطلق النسخة السادسة منه كأضخم نسخة في العاصمة الرياض.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر