ملحم زين - الصورة من حساب النجم في إنستغرام
ملحم زين - الصورة من حساب النجم في إنستغرام
أطلق النجم اللبناني ملحم زين أغنية جديدة عبر قناته الخاصة على يوتيوب والتي تحمل عنوان "إنت وحدي"، بأسلوب حديث ومميز على طريقة الـAnimation.
وأغنية "إنت وحدي" من كلمات الشاعر اللبناني فادي أسعد، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع جيمي حداد.
وأغنية "إنت وحدي" تأتي ضمن ثلاثة أعمال غنائية أنجزها النجم ملحم زين مؤخراً، أطلق منها أغنية "رفيقة قلبي" من كلمات وألحان محمود عيد، وتوزيع عمر صباغ، وإخراج بسام الترك حيث تم تصويرها في إمارة دبي.
والأغنية الثالثة هي من الفلكلور، وستصدر قبل نهاية العام الحالي، وهي من اللون الغنائي المعروف به على شاكلة "غيبي يا شمس غيبي، والدلعونا"، رغبة منه بأن يعود الشباب لسماع أغاني الفلكلور والتراث الذي يعبر عن ماضيهم وتاريخهم والذي اشتهر به هو ويتناسب كثيراً مع خامة صوته.
يذكر أن ملحم زين كان قد حضر مؤخراً حفل الموريكس دور وتسلم جائزة "الموريكس دور" عن فئة نجم الغناء اللبناني، وقال ملحم زين في تعليقه على إقامة الحفل بدورته لعام 2022: "المهرجان اليوم شي رائع عم يصير بظل هي الظروف الصعبة".
وأضاف ملحم زين: "وحضر الحفل زملاء من الوطن العربي وهذا يحسب للموريكس دور وللقائمين عليه كل من الدكتور زاهي والدكتور فادي الحلو وللإعلام وخاصةً قناة mtv اللبنانية، وهذا ما أدى إلى نجاح الحفل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».