مكياج نوال الكويتية هادىء بلمسات عصرية

صور مكياج نوال الكويتية
مكياج نوال الكويتية-الصورة من حسابها على إنستغرام

مكياج نوال الكويتية ناعم وراق في كافة إطلالاتها، فهي لطالما تميزت باختياراتها الأنيقة وأساليب المكياج الهادئة التي تعتمدها، والتي تكون بلمسات عصرية تناسب شخصيتها وأسلوبها، بعيداً عن المكياج الجريء والألوان الفاقعة. وفي ما يلي، نرصد مجموعة من أساليب مكياج نوال الكويتية، التي اعتمدتها في إطلالاتها الفنية المختلفة، فهي تشكل مصدر إلهام للمرأة التي تميل إلى المكياج الكلاسيكي الأنيق.
تابعي المزيد: تفاصيل مكياج ريتا أورا

مكياج ناعم بنغمات زهرية


تمتلك النجمة نوال الكويتية بشرة حنطية، لذلك هي غالباً ما تميل إلى أساليب المكياج بألوان محايدة وفاتحة، وخصوصاً الزهري، مما يضيء بشرتها ويجعلها أكثر إشراقاً وتورداً. وفي إحدى إطلالاتها الفنية، اعتمدت مكياجاً ناعماً بنغمات زهرية، تم فيه استخدام ظل العين الزهري المات الفاتح فوق الجفن العلوي، مع تحديد منبت الجفون السفلية بظل العين البني الفاتح، إلى جانب رسمة الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى الأعلى عند الزاوية الخارجية للعين، أحمر الشفاه الوردي، والبلاش الزهري المسحوب على الخدود.

مكياج ترابي بلمسة لامعة


كذلك، لا تغيب ألوان المكياج الترابية عن إطلالات الفنانة نوال الكويتية، لا سيما أنها تتناغم مع لون بشرتها وتمنح بشرتها مظهراً دافئاً وجذاباً. وفي واحدة من إطلالاتها، تألقت بمكياج عيون ترابي ارتكز على ظلال العيون بتدرجات اللون البني فوق الجفن العلوي، مع ظل العين البيج الوردي اللامع عند الزاوية الداخلية للعين، مع تحديد مدمع العين بالأيلاينر الأسود، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الداكن.

مكياج هادئ بتدرجات النيود


النيود هو أيضاً أحد ألوان المكياج المفضلة لدى الفنانة نوال الكويتية، فهو يبرز ملامحها بأسلوب ناعم وهادئ. وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياجاً هادئاً بتدرجات النيود الداكنة فوق الجفن العلوي وتحت العين، مع الكحل الأسود الذي يغمر العين، وأحمر الشفاه النيود البني، والبلاش البرونزي، الذي منح بشرتها لمسة برونزية دافئة، إلى جانب الهايلايتر وكونتور الوجه.

مكياج عيون خفيف وأحمر شفاه أحمر


رغم أن الفنانة نوال الكويتية تفضل الألوان الهادئة، إلا أنها تعتمد في العديد من إطلالاتها أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي، خصوصاً أنه يناسب المرأة في كل الأعمار ويمكنها اعتماده في مختلف الأوقات. حيث اختارت لإحدى إطلالاتها مكياج عيون خفيف بألوان محايدة، وأتبعته بأحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي، وبشرة بلون موحد.
تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور إنترناشيونال