مواليد برج القرد.. خبيرة طاقة تكشف سبب أزمات شيرين وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من مواليد برج القرد - الصورة من صفحة شيرين على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من مواليد برج القرد - الصورة من صفحة شيرين على الفيس بوك

نفت خبيرة الطاقة الروحية مها العطار، صحة تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب؛ عن وجود "عمل سحري" كان السبب في أزماتها الأخيرة مع زوجها المطرب حسام حبيب، وقالت العطار إنها سبق وحذرت شيرين من مخاطر عائلية ستتعرض لها هذا العام 2022؛ لأنها وحبيب من مواليد برج القرد، وفقاً للتقويم الصيني.

مها أكدت أن إعلان زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مجدداً في يوم 11/11 ليس مجرد مصادفة، وقالت عبر منشور مطوّل بصفحتها الرسمية على الفيس بوك بعنوان "سحر شيرين": خروج عمرو أديب في آخر اليوم الطويل 11:11 ليس مصادفة بخبر شيرين وحسام؟!

منشور مها العطار -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أضافت: "الناس تعبت مع شيرين! مرة تقول حبيته عقربة!! ومرة تقول أنا أتجوز قرد ومارجعش ليه! الآن تقول إحنا فكينا سحر الفراق اللي كان معمول؟!".

وتابعت مها العطار: "تحدثت عن وضع القرود هذا العام.. برج القرد الصيني وأشهرهم حسام وشيرين، الاثنين نفس البرج.. وقلت إن مواليد أعوام 1956، 1968، 1980، 1992، 2004 عندهم مشكلات هذا العام وشهرة سلبية، وعندهم زواج جديد وانفصال أيضاً، ونصحتهم بأن يمشوا جنب الحيط ولا يتحدثوا كثيراً؛ حتى لا يغلطوا ويتم مهاجمتهم، وهو ما حدث مع حسام وشيرين النموذج الواضح أمامنا".

وواصلت قائلة: "عناصرهم متشابهة برج القرد الصيني المعدن اليانج الكبير.. ومن المعروف أن العناصر المتشابهة متنافرة.. بمعنى يحدث انجذاب من التشابه واختلاف من التنافر.. بمعنى أن العناصر المتشابهة بيفهموا بعض جيداً ويعرفوا أفكار بعض.. لكن خلال التعامل في الحياة يحدث التنافر ووقف الحال والمشكلات".

أضافت مها العطار: "أما أسباب الانفصال تأتي في المقدمة العناصر المتشابهة أو المختلفة.. السبب الثاني في الانفصال هو طاقة المكان وترتيب المنزل.. السبب الثالث في الانفصال طاقة الرمز؛ مثل رقم البيت الفردي، الأشكال الفردية، أو التعامل الفردي.. والسبب الرابع في الانفصال الأفعال؛ مثل امتهان الصورة ونشر أسرار البيت، والعين والحسد".

وشرحت مها العطار ما قصدته شيرين من ادعاء وجود عمل سحري بقولها: "سحر شيرين يأتي من طاقة الصورة التي نشرتها هي وزوجها أثناء شهر العسل، وبعد الزواج وهي تحضنه وتقبّله في كل الأماكن مع كلمات السعادة والحب أمام الجميع، الكل يسحر نفسه مثل شيرين بهذه الأفعال.. وكل القرود هذا العام سوف تستمر في التنطيط من بيت إلى بيت.. لن يكون هناك استقرار هذا العام".

واختتمت مها العطار توقعاتها لشيرين وحسام حبيب بقولها: "تحدثت أيضاً عن سوء الاتجاه الغربي هذا العام الذي يمثل الأسرة، وأوضحت أن هناك عدم استقرار لكل الأسر هذا العام، واختبار حقيقي لضبط النفس للحفاظ على العائلة.. المحافظة على العائلة هذا العام هو المحافظة على الحياة.. قاوم بقوة أسباب الانهيار وحافظ على عائلتك مهما كانت الأسباب، نهاركم سعيد مع بوابة 11:11 وتعيشوا وتاخدوا غيرها.. وانتظروا بوابة 12:12".

وحسب التقويم الصيني، يحتل برج القرد المرتبة التاسعة من بين 12 حيواناً في دائرة الأبراج، ويحدث عام القرد كل 12 عاماً، وأعوام القرد هى 1944 و1956 و1968 و1980 و1992 و2004 و2016 وما يليها، بفارق 12 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»