تسريحات شعر غالية محمودي

صور تسريحات شعر غالية محمودي
تسريحات شعر غالية محمودي

تسريحات شعر غالية محمودي تلهم المرأة أفكاراً عصرية وجذابة؛ لتكون إطلالاتها متألقة وراقية في كل الأوقات، فهي تنوع في تسريحات الشعر التي تعتمدها؛ حيث تختار أحياناً تسريحات الشعر المرفوعة أحياناً، بلمسة شبابية ومتجددة، وأحياناً أخرى تعتمد تسريحات الشعر المنسدل بأشكالها المتعددة، والتي تبرز جمال الشعر وحيويته. وفيما يلي، نرصد لكِ مجموعة تسريحات شعر أنيقة من وحي غالية محمودي:
تابعي المزيد: تسريحات جدايل هندية

تسريحة ذيل الحصان العالمية مع الأطراف المقلوبة


هذه التسريحة عصرية وشبابية، تلائم المناسبات وحفلات الزفاف، وهي نسخة متجددة ومميزة من تسريحات ذيل الحصان العالي الكلاسيكية، حيث اعتمدتها غالية محمودي في إحدى إطلالاتها مع الأطراف المقلوبة نحو الخارج، والغرة الجانبية المسحوبة إلى الوراء بإتقان.

تسريحة الشعر المالس المنسدل


إنها تسريحة كلاسيكية خالدة، مناسبة لكل الأوقات دون استثناء، إلا أنها تلائم الأجواء الباردة بكل خاص؛ لأن الشعر المالس المنسدل يبقى أنيقاً مصقولاً طوال الوقت، عكس الأجواء الحارة؛ التي تجعل الشعر رطباً وملبداً. وهي تسريحة شعر تعتمدها غالية محمودي في أوقات كثيرة، خصوصاً أنها تبرز جمال شعرها الطويل الداكن وحيويته.


تسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفر


هذه التسريحة مريحة جداً وعملية ومناسبة للأيام العادية ولأوقات العمل، وقد اعتمدتها غالية محمودي في إحدى إطلالاتها مع الغرة المصقولة المسحوبة بالكامل إلى الخلف. وتبرز هذه التسريحة ملامح الوجه وتجعلها مشدودة وأكثر امتلاءً، لذلك هي ملائمة لجميع أشكال الوجوه.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل


هذه التسريحة غنية عن التعريف، فهي إحدى تسريحات الشعر الخالدة التي بإمكانك اعتمادها في كل مكان وزمان؛ إذ إنها تمنح الشعر حجماً إضافياً، وتضمن للمرأة إطلالة أنثوية أنيقة. ومن جهتها، تميل غالية محمودي إلى تسريحات الشعر الويفي بأشكالها المختلفة، وخصوصاً تسريحة الويفي المنسدلة الكلاسيكية.

تسريحة الشعر المرفوع مع الضفيرة التاج


هذه التسريحة أنيقة وناعمة في الوقت نفسه، وتمنح المرأة مظهراً طفولياً جذاباً. وفي الفترة الأخيرة، احتلت تسريحات الشعر ذات الضفائر بأشكالها المختلفة قائمة تسريحات الشعر، خصوصاً بين الفاشينيستا والنجمات، بمن فيهن غالية محمودي، التي اعتمدت في إحدى إطلالاتها تسريحة الشعر المرفوع مع الضفيرة التاج، مع خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

تابعي المزيد: تسريحات شعر سلمى رشيد