هاني شاكر يعلن عودته للتمثيل من السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي

هاني شاكر وزوجته لأول مرة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة - الصورة من حسابه على انستغرام
هاني شاكر وزوجته لأول مرة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة - الصورة من حسابه على إنستغرام

استغل الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق، تواجده لأول مرة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، لإعلان عودته إلى التمثيل من جديد، ولكن من خلال الدراما التلفزيونية وليس السينما؛ نظراً لتراجع الاهتمام بالأفلام الغنائية والرومانسية.

هاني شاكر وزوجته لأول مرة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة - الصورة من حسابه على إنستغرام

أشار هاني شاكر، في تصريحات لقناة dmc، إلى أنه يستعد للعودة إلى لتمثيل، مؤكداً أن المؤلف أيمن سلامة يحضّر له عملاً جديداً يتمنى أن يخرج للنور الفترة المقبلة، قائلاً: "أتمنى أرجع للتمثيل من خلال التليفزيون لو لقيت عمل جميل ومشجع، ومش عندي مشكلة أرجع للسينما، ولكن الأفلام الغنائية والرومانسية بعدت تشوية عن اللي كنت أتمنى أقدمه، وأيمن سلامة محضّر لي موضوع جميل جداً إن شاء الله يخرج للنور قريب".

وقال هاني شاكر عن تواجده للمرة الأولى في مهرجان القاهرة السينمائي: "أول ما اتوجهت لي الدعوة جيت على طول، ودي أول دورة أحضرها، وأرى أن البداية رائعة وجميلة، إلى جانب الحضور الإعلامي الكبير، بالإضافة إلى الفنانين الكبار، والتنظيم رائع والبداية مبشرة".

كما حرص هاني شاكر على تهنئة حسين فهمي؛ لعودته لتولي رئاسة المهرجان في دورته الـ 44 هذا العام، قائلاً: "أهنئ حسين فهمي على هذا اليوم الرائع، وأشعر أن الدورة هذا العام مبشرة بالخير".

وخاض هاني شاكر تجربة التمثيل في السبعينيات، وفي مشواره الفني 3 أعمال سينمائية، وهي: "هذا أحبه وهذا أريده" عام 1975، "عايشين للحب" عام 1974، "عندما يغني الحب" عام 1973، كما خاض تجربتين مسرحيتين؛ من خلال مسرحية "سندريلا والمداح"، ومسرحية "مصر بلدنا"، وتوقف عن التمثيل منذ العام 1983؛ عندما قدم السهرة التلفزيونية "عيون لا ترى الحب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»