شاهد بالفيديو.. سعد لمجرد يكشف رأيه بالزواج وهل من حفل زفاف قريب؟

سعد المجرد وزوجته - الصورة من حسابه على انستغرام
سعد المجرد وزوجته - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف الفنان المغربي سعد المجرد عن رأيه بتجربة الزواج، وقال إنها تجربة جميلة، ويخطط حالياً برفقة زوجته أن يقيما احتفالاً للعائلة والأحباب، والناس المقربين من العائلتين في المغرب.

وأضاف خلال لقاء له ضمن برنامج "إنسايدر بالعربي"، أن والدته ووالده وعائلة زوجته غيثة العلاكي، راضيين عن الزواج، وهو يعمل بنصائح والدته على حفظ ورعاية الزواج.

ومن جهة أخرى، وعن الحفل الذي سيحييه في كوكاكولا أرينا في دبي يوم 20 نوفمبر، أعرب سعد عن حماسه الشديد للحفل، وقال: "متحمس جداً للقاء الجمهور الكريم مرة أخرى".

كما كشف عن نوع المفاجآت التي سيقدمها خلال الحفل، قائلاً: "متحمس لأريهم المفاجآت التي حضرتها لهم والأغنيات الجديدة التي سأقدمها في الحفل".

كما عبر سعد المجرد عن سعادته وفخره، بأنه سيحيي الحفل وحده دون مشاركة أي نجوم آخرين، وقال: "أنا فخور أنني سأحيي الحفل وحدي".

وأضاف: "شرف كبير لي أن يأتي جمهور من المغرب والوطن العربي لحضور الحفل.. شكرا للجمهور العربي"، واعداً الجمهور بأن هذه الحفلة لن تنسى أبداً.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سعد المجرد كانت أغنية "الحلق" وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»