ناردين فرج في حوار خاص لـ "سيدتي": شخصية "سارة " في "الغرفة  207 " أرهقتني والمسلسل به علاقات إنسانية

ناردين فرج - صورة من صفحتها على انستغرام
ناردين فرج - صورة من صفحتها على انستغرام
ناردين فرج - صورة من صفحتها على انستغرام
ناردين فرج - صورة من صفحتها على انستغرام
ناردين فرج - صورة من صفحتها على انستغرام
ناردين فرج - صورة من صفحتها على انستغرام
2 صور
حظي مسلسل "الغرفة 207" بإشادات واسعة من قبل محبي الأعمال الدرامية، وذلك عقب عرض أولى حلقاته على منصة شاهد vip، الأمر الذي جعله يتصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير " جوجل"، ومن بين الشخصيات التي لفتت انتباه متابعي العمل هي شخصية " سارة" والتي قدمتها الفنانة ناردين فرج ، وعن كواليس التحضير لهذه الشخصية والأسباب التي ميزتها خلال أحداث المسلسل، تحدثت ناردين عن هذا الأمر في حوار خاص لـ "سيدتي" لتكشف لنا مزيداً من الكواليس .. فإلى نص الحوار.
توقعات بالنجاح
توقعت الفنانة ناردين فرج النجاح للمسلسل منذ الوهلة الأولى، فعندما قامت بقراءة السيناريو وجدته مختلفاً تماماً، خاصة وأن المؤلف تامر إبراهيم الذي قام بتعديل سيناريو العمل المقتبسة أحداثه من رواية الدكتور أحمد خالد توفيق، قام بكتابة الشخصيات بطريقة رائعة الأمر الذي جذبها، ومن ناحية أخرى فإن الرواية الأساسية والمقتبس منها أحداث المسلسل رائعة ومميزة لأنها تضمن أحداثاً مليئة بالرعب والفانتازيا، كل هذه الأمور جعلتها هي والمشاركين في المسلسل ينتظرون عرضه بشغف لأنهم توقعوا نجاحه.
وقالت: " عندما بدأنا نصور ونعمل اللوكيشن والديكور والأزياء ، لأن المفروض أننا نصور في الستينات، تحمست أنا وفريق العمل لعرضه وتوقعنا نجاحه".
ناردين فرج - صورة من صفحتها على انستغرام

كواليس الاستعداد
" سارة" هو اسم الشخصية التي قدمتها الفنانة ناردين فرج خلال أحداث مسلسل " الغرفة 207" ، والاستعداد لها لم يكن بالأمر السهل، خاصة وأن ناردين كانت تريد أن تكون هذه الشخصية بعيدة كل البعد عن شخصيتها ، خاصة وأنها خاضت تجارب في أكثر من عمل درامي على سبيل المثال " ليه لأ" و" فوق مستوى الشبهات" وكانت الشخصيات التي قدمتها في هذه الأعمال قريبة من شخصيتها في الحقيقة، مضيفة " شخصيات قريبة مني.. كنت طالعة أنا أوي" .
وعن الوقت الذي استغرقته للتحضير لشخصية "سارة"، أوضحت أنها استغرقت قرابة الشهر والنصف للعمل على شخصية سارة وذلك قبل بداية تصوير مشاهدها، وأثناء التصوير أيضاً كاتب المسلسل ومخرجه عمل معها على الشخصية. وتابعت " أحببت سارة جداً، ومن كترة ما أنا أحببتها الناس أيضاً أحبوها" .
متاعب الشخصية
مجهود كبير بذلته ناردين فرج من أجل أن تظهر شخصية " سارة" بهذا الشكل، وهذا الأمر أرهقها وأتعبها للغاية، وكان ذلك جلياً خلال أحداث الحلقة الخامسة والتي تم عرضها ، حيث ظهرت ماضي "سارة" وهو تعرضها للخيانة من حبيبها وهذا الأمر سبّب لها عقدة كبيرة، إضافة إلى قيام صديقتها بالانتحار بسبب أيضاً خيانة حبيبها لها، وازدات الأمور تعقيداً بعد معرفة ما قام به زميلها في الفندق " جمال الصواف" الفنان محمد فراج ، من خيانته لزوجته.
وقالت ناردين:" بصراحة أتعبتني جدا وكانت بتصعب عليا في لحظات وكنت بفرحلها برضوا في لحظات تانية".
رؤية مختلفة
ورأت ناردين أن مسلسل "الغرفة 207" ليس فقط مسلسل رعب وإثارة وتشويق، ولكن يوجد به خط درامي إنساني، واتضح ذلك في العلاقات التي نشأت ما بين الشخصيات التي تعمل في " الفندق" محور أحداث العمل، مثل علاقة " سارة" بـ " جمال الصواف" وعلاقة الأخير بـ " عم مينا"، وأيضاً علاقة نزلاء الفندق فيما بينهم ، جميعها كان يوجد بها دراما وأحاسيس ومشاعر مختلفة.
مشاهد صعبة
تماشياً مع فكرة العمل الرئيسية الذي تضمن رعباً وتشويقاً، كان العمل مليئاً بالمشاهد الصعبة التي واجهت ناردين، منها على سبيل المثال المشهد الذي جمع " سارة" بـ " جمال الصواف" وحكت من خلاله عما حدث لها في الماضي، فتم تصويره في شهر نوفمبر في الساحل وكان الطقس وقتها شديدة البرودة، وكان يتطلب منها أثناء حديثها في المشهد بأن تظهر بصورة طبيعية دون أن ترتجف من شدة برودة الجو .
إلى جانب مشاهد التي اعتمدت على تقنية " الجرافيكس" فجميع هذه المشاهد اتسمت بالصعوبة، لأنها تجعل من يقوم بتصوير المشهد يتخيل أشياء ليس لها وجود .
الرواية وشخصيات المسلسل
دائماً ما يربط المشاهد ما بين شخصيات وأحداث الرواية المقتبس منها أحداث المسلسل، وبين أبطاله ، وهنا أشارت ناردين فرج أن شخصية " سارة " التي ظهرت بها في المسلسل تتواجد في الرواية ، قائلة " المسلسل اتعمل زي الرواية ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»