نيللي كريم داخل الطائرة برفقة زوجها

نيللي كريم وهشام عاشور - صورة من حساب نيللي على إنستجرام
نيللي كريم وهشام عاشور - صورة من حساب نيللي على إنستجرام
شاركت الفنانة نيللي كريم، متابعيها صورة تجمعها بزوجها هشام عاشور، وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستغرام".
وظهرت نيللي وزوجها بداخل طائرة مميزة، لاحتوائها على الكثير من التجهيزات، وعلقت على الصورة قائلة: "أفضل تجربة سفر.. Best travelling".

عمل سينمائي
تشارك الفنانة نيللي كريم في فيلم " ع الزيرو"، الذي تشارك فيه مع عدد من النجوم منهم الفنان محمد رمضان، جومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف دكتور مدحت العدل، إخراج محمد العدل
وقالت نيللي كريم خلال لقاء أجرته في برنامج "صباح العربية"، إن فيلم "ع الزيرو" انساني جداً، وتدور أحداثه حول "أب" يمر بظروف صعبة للغاية، وفي نفس الوقت يتعرض ابنه للإصابة بمرض خطير، ويسعى جاهداً بشتى الطرق لإيجاد حل لعلاجه رغم الظروف التي تواجهه.
تجربة درامية جديدة
تعاقدت الفنانة نيللي كريم خلال الأيام الماضية، على تقديم بطولة الجزء الثالث من مسلسل " ليه لأ" ،
تعاقدت النجمة نيللي كريم على بطولة الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" المتخصص في تقديم القضايا الشائكة المتعلقة بالمرأة والمجتمع، حيث ناقش الجزء الأول قضية خوف الفتيات من الزواج والمعاناة من مضاعفات مرض فرط الحركة وقدمت بطولته النجمة أمينة خليل، بينما ناقش الجزء الثاني حق الفتيات في كفالة الأطفال.
جدير بالذكر، أن الفنانة نيللي كريم شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، بمسلسل " أمل فاتن حربي"، الذي ضم عدداً من النجوم، منهم شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»