اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كندة علوش عن دورها في فيلم "السباحتان": لم أخشَ تقديم دور الأم 

كندة علوش - صورة من صفحتها على انستغرام
كندة علوش - صورة من صفحتها على انستغرام
عرض فيلم " السباحتان " أمس بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي
ويضم الفيلم، عدداً من من النجوم منهم الفنانة كندة علوش، أحمد مالك ، والشقيقتان اللبنانيتان منال ونتالي عيسى، والفلسطيني علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين.
وعلى هامش الندوة التي أقيمت عقب عرض الفيلم ، قالت الفنانة كندة علوش ، عن تجسيدها لشخصية أم لفتيات كبار، انها لم تفكر لحظة أو تخشى تقديم دور الأم خلال أحداث الفيلم، ولكن الشيء الذي كان يشغل بالها فقط هو المشاركة في فيلم ضخم.
وتابعت :"سعيدة بعرض الفيلم في بلدي مصري، وسعيدة بردود فعل الجمهور".

قصة الفيلم
ويحكي الفيلم القصة الحقيقية للسباحتين السوريتين يسرى وسارة مارديني، اللتين انطلقتا في رحلة هروب من الحرب في سوريا، بالسباحة عبر أمواج البحر الأبيض المتوسط، وصولاً إلى التنافس في أوليمبياد ريو دي جانيرو.
جدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش شاركت في الفيلم السوري "نزوح" الذي حصد على جائزة الجمهور فى مهرجان فينيسيا السينمائى فى دورته الـ79.
وتدور أحداث الفيلم فى سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة (كندة علوش) على الرحيل وتدخل فى صراع مع زوجها معتز (سامر المصري) الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.
الفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان ويشارك فى بطولته مع كندة، كل من سامر المصري، هالة زين، ونزار العاني، ودارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»