صور تسريحات شعر أسيل عمران
تسريحات شعر أسيل عمران-الصورة من حساب أسيل عمران الرسمي على إنستغرام
صور تسريحات شعر أسيل عمران
تسريحات شعر أسيل عمران-الصورة من حساب أسيل عمران الرسمي على إنستغرام
صور تسريحات شعر أسيل عمران
صور تسريحات شعر أسيل عمران
2 صور

تتميز الفنانة أسيل عمران بإطلالاتها الناعمة التي تجمع الأناقة والرقي بلمسة عصرية. وفيما يخص تسريحات شعرها، فهي غالباً ما تعتمد تسريحات شعر ناعمة تليق بملامحها الطفولية وتوفر لها مظهراً أنثوياً في الأوقات كافة. وفيما يلي، نرصد مجموعة تسريحات شعر من وحي أسيل عمران.
تابعي المزيد: تسريحات للشعر المالس

تسريحات الشعر المنسدل


تسريحات الشعر المنسدل بمختلف أشكالها، هي الخيار الأحب للفنانة أسيل عمران، حيث يبدو واضحاً ميلها إلى هذه التسريحات في غالبية الأوقات. وتأتي في مقدمها، تسريحة الشعر الويفي المنسدل بأشكالها المتعددة لاسيما تسريحة الويفي الفوضوية، تسريحة الويفي الطبيعية، تسريحة الويفي الرفيع وتسريحة الويفي العريض، فضلاً عن تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية المصقولة. إلى جانب تسريحة الشعر المنسدل المالس التي تعتمدها أسيل عمران على السجادة الحمراء في كثير من الأحيان. علماً أن العديد من هذه التسريحات تأتي مرفقة مع قبعات الشعر بأشكالها المختلفة، بما فيها البيريه، والقبعة ذات الحواف الدائرية والقبعة القش وقبعات الحماية من الشمس.

تسريحة الكعكة العالية


كذلك، تعد تسريحة الكعكة العالية إحدى تسريحات الشعر المرفوعة المفضلة لدى الفنانة أسيل عمران، لا سيما لأنها تسريحة أنيقة ومريحة وتناسب مختلف الأوقات. وهي تميل بشكل خاص إلى تسريحة الكعكة العالية الفضفاضة مع الفرق النصفي وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، وهي تسريحة تمنحها مظهراً شبابياً وحيوياً ويبرز ملامح وجهها ويسلط الضوء عليها.

تسريحة الكعكة المنخفضة الفضفاضة مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه


اللافت أن أسيل عمران تحرص دائماً على إضفاء لمسة – شبابية عصرية على إطلالاتها، من هنا تختار غالباً تسريحات الشعر الفضفاضة التي تناسب سنها ولا تجعلها تبدو أكبر سناً، بما فيها تسريحة الكعكة المنخفضة الفضفاضة مع الفرق النصفي وخصلات الشعر الويفي الطويلة المنسدلة على جانبي الوجه، فهي تسريحة أنيقة ومريحة في آنٍ وتعد خياراً مثالياً لمختلف المناسبات.

تسريحة الشعر المرفوع مع التاج الضخم


كذلك، اعتمدت أسيل عمران في إحدى إطلالاتها، تسريحة الشعر المرفوع بإتقان مع الغرة النصفية المسحوبة بالكامل إلى الخلف، والمزينة بتاج دائري فخم ومميز باللون الفضي، فجاءت إطلالتها مميزة وغير اعتيادية.
تابعي المزيد: تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير 2022