"يالأخضر" جديد رابح صقر لدعم المنتخب السعودي

رابح صقر - الصورة من حسابه في انستغرام
رابح صقر - الصورة من حسابه في انستغرام
يستعد النجم رابح صقر لإطلاق أغنية جديدة خاصة لدعم المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 تحت عنوان "يالأخضر".
والأغنية التي سيتم إطلاقها بالتعاون مع شركة روتانا هي من كلمات خالد العوض، ألحان وغناء رابح وإنتاج روتانا.
وقد نشرت صفحة روتانا موسيقى على حسابها في إنستغرام برومو الأغنية، مرفقة بتعليق جاء فيه "روتانا تدعم منتخبنا السعودي في كأس العالم 2022 بأغنية يالأخضر".

ويظهر البرومو الأجواء الحماسية للأغنية التي يرد فيها كلمات "فرح قلبي يالأخضر أنت قدها وتقدر".

رابح صقر ومحمد عبده


وكان النجم رابح صقر قد شارك في الليلة الاستثنائية التي أحياها محمد عبده في موسم الرياض على مسرح محمد عبده، وسط حضور جماهيري غفير ومتفاعل معهم.
استقبل فنان العرب الفنان رابح صقر كأول الفنانين المشاركين في ليلته، ليمازحه بسؤاله: "اسمك مكتوب؟" وأجابه رابح صقر: "اسمي موجود من البداية ولا؟"، ليرد فنان العرب: "مع أن اسمك ليس مكتوباً من ضمن الحفلة لكنك جئت وتركت عملك لتشاركني وتشارك أحبابك"، ومن ثَم عبّر رابح صقر عن امتنانه بالغناء في هذا الحفل، مؤكداً أنه أستاذ تعلّم منه الكثير، وأضاف: "لن أتأخر دقيقة في حياتي لأجل عيونك وتكريمك".
ومن ثَم سأله ممازحاً إن كان يريد سلام الأصدقاء أو سلام الفنانين أو سلام كورونا، واختار رابح صقر سلام الفنانين، ليأخذه فنان العرب بالأحضان، وقَبّل رابح رأسه أمام الجمهور الذي تفاعل مع هذه اللقطة الأخوية.
وأكد محمد عبده أن هناك الكثير من الأغنيات من أعماله مع رابح صقر، والتي لاقت رواجاً واسعاً، ليخيّر الجمهور بين الأغنية التي يريدون سماعها منهما، ومن ثَم جعل المايسترو وليد فايد يختار، ليغنيا "حبيب الحب".
ومن ثَم مازحه فنان العرب مهدداً: "سأجلس بعيداً وأشاهدك تغني، إن لم تغنِّ وتطربهم بشكل مضبوط سأزعل منك"، ليغني رابح بعدها أغنية فنان العرب "ليتك معي ساهر"، وقد مازحه فنان العرب فور انتهائه من أدائها بقوله: "خرش الأغنية خرش من بعد أن كانت ميتة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»