اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"سيدتي" تكشف حقيقة خطوبة رنا رئيس "بالصدفة" لأحد حضور برنامج "معكم"

رنا رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

تصدرت الفنانة الشابة رنا رئيس ترند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد عرض الإعلان التشويقي لحلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، متضمناً فقرة عن تلقيها عرض زواج من أحد حضور البرنامج، وموافقة رنا على الفور وارتداء خاتم الخطوبة، والحقيقة التي يكشفها "سيدتي" أن رنا أعلنت ارتباطها من فترة، وكانت تستعد بالفعل لإعلان الخطوبة، وأن فريق إعداد البرنامج قام بالتحضير لهذا المشهد لإعلان الارتباط رسمياً.

إعلان خطوبة رنا رئيس ضمن فقرات برنامج معكم - الصورة من حساب رنا رئيس على إنستغرام

وعلم "سيدتي نت" أن الإعلامية منى الشاذلي أثناء التحضير لاستضافة رنا رئيس في برنامج "معكم"، علمت أنها على وشك إعلان خطوبتها من عريس لا يعمل بالوسط الفني، فاقترحت على شقيقة رنا التي ظهرت معها في البرنامج أن يتم إعلان الخطوبة رسمياً ضمن فقرات البرنامج، وبعد الحصول على موافقة العريس وأسرته، وموافقة والدة رنا رئيس، تم تصوير المشهد بشكل درامي، حيث طرحت منى الشاذلي سؤالاً عن موعد ارتباط رنا، ليخرج العريس من بين الجمهور معلناً إعجابه بها ويتقدم لخطوبتها، وهي توافق وسط فرحة الجميع.

إعلان خطوبة رنا رئيس ضمن فقرات برنامج معكم - الصورة من حساب رنا رئيس على إنستغرام

وكشفت رنا رئيس عن فرحتها وسعادتها قبل أن تضع في يدها خاتم الخطوبة، قائلة لـ منى الشاذلي" كان نفسي أطلع مع حضرتك ويوم ما أطلع مع حضرتك يتحقق حلم سنين".

إعلان خطوبة رنا رئيس ضمن فقرات برنامج معكم - الصورة من حساب رنا رئيس على إنستغرام

وشهد الاحتفال بالخطوبة شقيق رنا رئيس الأصغر وبعض الأصدقاء المشتركين للعروسين تمت دعوتهم خصيصاً للحضور لتصوير البرنامج، وظلوا جلوساً بين الجمهور.

وقامت رنا رئيس بمشاركة صور إعلان الخطوبة من كواليس البرنامج، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: فرحة عمري وكل حياتي.

وعلم "سيدتي نت" أن العريس يسري علي تعرف إلى رنا رئيس منذ أيام الدراسة بالصف الثانوي، وجمعتهما قصة حب طويلة، وتم إعلان الخطوبة رسمياً بعد انتهاء فترة الحداد على والدها وجدها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»