مهرجان الشيخ زايد يوفر العديد من الشاشات لعرض مباريات كأس العالم

مهرجان الشيخ زايد يوفر شاشات لمشجعي كأس العالم. الصورة من حساب المهرجان على تويتر
مهرجان الشيخ زايد يوفر شاشات لمشجعي كأس العالم. الصورة من حساب المهرجان على تويتر

انطلقت يوم أمس الأحد الموافق 20 نوفمبر بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي تستضيفها دولة قطر كأول دولة عربية تستضيف هذا الحدث في منطقة الشرق الأوسط على 8 ملاعب.

الاستمتاع بكأس العالم في الإمارات

وقد وفرت دولة الإمارات العربية المتحدة أجواء حماسية ومشوقة لمحبي كرة القدم الذين لن يتمكنوا من حضور مبارياتها على أرض الملعب في قطر، كما اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مدينة دبي لتكون واحدة من 6 مدن عالمية تحتضن المهرجانات الدولية للجماهير خلال المونديال.
حيث يوفر مهرجان المشجعين الرسمي "بود إكس فيفا" بثًّا مباشرًا لمباريات كأس العالم بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية التي تشمل عروضًا من إبداع نجوم عالميين في تنسيق الأغاني وموسيقيين وفنانين محليين، وذلك بحضور عدد من أساطير الفيفا.

مهرجان الشيخ زايد يحتضن مشجعي كأس العالم

وكان لمهرجان الشيخ زايد نصيب من كأس العالم، حيث أعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان وعبر حسابه الرسمي على تويتر بأنه وتزامنًا مع فعاليات "كأس العالم 2022" سيوفر المهرجان العديد من الشاشات المخصصة لعرض المباريات بشكل منتظم بحيث تتوزع الشاشات في كافة أرجاء المهرجان.

وستمنح هذه الشاشات زوار مهرجان الشيخ زايد ومحبي كرة القدم الفرصة لمشاهدة المباريات يوميًّا من الساعة من 4 عصرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل خلال أيام الأسبوع وحتى الساعة الواحدة صباحًا خلال عطلات نهاية الأسبوع والإجازات الرسمية.

أجواء حماسية

يذكر أنّ المهرجان سيوفر أجواء رائعة وحماسية لعشاق كرة القدم، وسيتمكن الجميع من تشجيع فرقهم المفضلة وسط أجواء المهرجان الرائعة، حيث يبدأ بث المباريات بدءًا من 20 نوفمبر ولغاية 18 ديسمبر 2022 ليمثل المهرجان وجهة فريدة تستضيف فعاليات ترفيهية متنوعة لجمهور كرة القدم من أنحاء العالم.

تجربة متميزة

وأيضًا سيستمتع الزوار للمهرجان بتجربة متميزة تشمل عددًا من أفضل الفعاليات الرياضية والترفيهية، والاطلاع على الثقافة المحلية، وتذوق العديد من أصناف المأكولات، وممارسة الألعاب، فضلاً عن استكشاف نمط حياة مختلف ضمن مساحة مفعمة بالأجواء الاحتفالية.

المباراة الافتتاحية

تجدر الإشارة إلى أنّ المنتخب الأكوادوري نجح يوم أمس الأحد خلال المباراة الافتتاحية من كأس العالم 2022 بأن يحقق الفوز على المنتخب القطري بهدفين مقابل لا شيء، حيث سدد المهاجم "إنر فالنسيا" هدفي الشوط الأول من المباراة، الأول كان في الدقيقة الـ16، في حين استقبلت شباك منتخب قطر الهدف الثاني في الدقيقة الـ31.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر