وأخيراً.. أديل تعود إلى لاس فيغاس

British singer Adele performs onstage during the 59th Annual Grammy music Awards on February 12, 2017, in Los Angeles, California. VALERIE MACON / AFP
British singer Adele performs onstage during the 59th Annual Grammy music Awards on February 12, 2017, in Los Angeles, California. VALERIE MACON / AFP
بعد تأجيل 10 أشهر أحيت النجمة البريطانية أديل حفلها الأول ضمن سلسلة حفلات في لاس فيغاس.
وحقق الحفل نجاحاً مبهراً ما جعل النجمة تتأثر وتبكي من الفرح على خشبة المسرح، واعترفت لجمهورها بأنها كانت حقاً "خائفة" في بداية الحفل الذي طال انتظاره في لاس فيغاس، في الكولوسيوم فى قصر قيصر.
وقد ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن الحفل الغنائي تضمن الكثير من الاعتذارات من قبل أديل لجمهورها عن الإلغاء المفاجئ الذي حصل في بداية العام الجاري لحفلاتها، إضافة إلى توجيه تحية خاصة لسيلين ديون حيث قالت أديل: "شكراً لكم على عودتكم إلى الحفل رغم كل ما حدث، يبدو المشهد رائعاً، ويبدو تماماً كما تخيلته رائعاً ومثالياً، لأكون صادقة، أشعر أن سيلين ديون كانت السبب الوحيد وراء رغبتي فى الغناء هنا، كل الفضل لها بسببها".

وكعادتها تألقت النجمة البالغة من العمر 34 عاماً بفستان باللون الأسود، وقدمت باقة من أهم واشهر أغانيها، من بينها أغنية Hello وSet Fire To The Rain وWhen We Were Young و Skyfall وHometown Glory.
وقد حضر الحفل حبيبها ريتش بول البالغ من العمر 40 عاماً، بالإضافة إلى ابنها أنجيلو البالغ من العمر 10 أعوام وحوالي الـ4 آلاف شخص داخل مسرح الكولوسيوم، الذي كان مُنسقاً مع بيانو على خشبة المسرح داخل إطار شكل A مُضاء.
وبعد أن بدأت النجمة بالغناء، تم إضاءة شاشات بحجم القاعة حتى أصبحت محاطة بأربع صور ضخمة لها، مما أعطى الجمهور نظرة عن قرب على أديل.

تأجيل حفلات أديل


وكانت أديل قد قامت بتأجيل حفلاتها الغنائية التي كان من المقرر إقامتها في لاس فيغاس، وذلك قبل ساعات فقط من الافتتاح. وظهرت النجمة على حسابها في إنستغرام عبر فيديو، وهي تعلن الخبر، وتبكي بتأثر بعد اتخاذ هذا القرار.
وأعلنت أديل حينها أن العروض التي ستقدمها غير جاهزة؛ لأن نصف فريقها مصاب بفيروس كورونا، ورغم جميع المحاولات كان من المستحيل إنهاء العروض.
قالت: "أنا أعتذر كثيراً منكم لكن العرض ليس جاهزاً، حاولنا كثيراً العمل على ذلك لكن ذلك لم ينجح، أعتذر أني أعلن ذلك في اللحظة الأخيرة، نحن لم نَنَمْ منذ 30 ساعة لحل المشكلة لكن من المستحيل إنهاء العرض. أنا حزينة جداً ومحبطة". وتابعت: "أنا آسفة جداً جداً ومستاءة للغاية ومحرجة حقاً. أنا آسفة جداً لكل من سافر من أجل الحفل مرة أخرى". وأشارت أديل إلى أنها وفريقها سوف يقومون بإعادة جدولة جميع المواعيد وتحديدها لاحقاً.
وفي السياق عينه كشفت الدايلي ميل أن أديل ألغت حفلاتها؛ بسبب خلاف بينها وبين مصممي الديكور بشأن أحد التصاميم، وليس نتيجة لفيروس كورونا، كما ادعت في الفيديو الذي نشرته على حسابها في إنستغرام.
إذ إن التصميم النهائي للمكان لم يعجب أديل؛ حيث وصفت حمام السباحة بأنه بركة قديمة، ورفضت الوقوف في منتصفه، وكان من المفترض أن تقف النجمة على آلة تشبه الرافعة، ويتم رفعها إليها؛ لتبدو وكأنها تطفو فوق الماء. وإضافة إلى ذلك، فقد أفاد أحد التقنيين في الحفل أن أديل كانت تصرّ على تغيير نظام الصوت في مسرح كولوسيوم، واستبدال نظام مختلف به.
وتحدثت أديل لاحقاً عن تلك الأزمة في حوار خاص معها لصالح مجلة "ELLE"، وقالت إنها شعرت بالحرج الشديد لاتخاذ قرار الإلغاء في اللحظة الأخيرة، واصفة ما حدث بانه "أسوأ لحظة في حياتي المهنية".
وبعد مرور نحو 3 أشهر على إلغاء حفلاتها، تخلّت النجمة البريطانية "أديل" عن فريقها الإبداعي؛ بسبب فشل خطط تنظيم العروض الغنائية؛ ليتبين أن فيروس كورونا لم يكن السبب وراء ذلك، أو على أقل تقدير ليس السبب الوحيد.
وذكر حينها موقع "Page Six"، أن أديل أنهت تعاقدها مع إزميرالدا ديفلين، منظمة الحفلات التي عملت معها لفترة طويلة، واستبدلتها بفريق جديد.
كما ورد في التقارير أن نقاشاً حاداً كان قد جرى بين أديل وديفلين حول تنظيم عروض لاس فيغاس قبل إعلان المغنية إلغاء الحفل قبل ساعات من موعده.
وورد في التقارير أن أديل تعاقدت مع كيم جافين، المديرة الفنية لفرقة البوب البريطانية «تيك ذات» وفريق ستوفيش للترفيه، المنظم لجولة فرقة الروك "رولينغ ستونز" المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن».