دعما للأخضر.. توجيه بإنهاء الدوام الرسمي للجهات الحكومية 12 ظهرا

المنتخب السعودي
دعما للأخضر.. توجيه بإنهاء الدوام الرسمي للجهات الحكومية 12 ظهرا

صدر اليوم الثلاثاء في المملكة العربية السعودية توجيه حكومي يقضي بإنهاء دوام الموظفين في جميع الجهات الحكومية عند الساعة 12 ظهراً بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية، وذلك لإفساح المجال أمام مشاهدة مباراة المنتخب الوطني أمام الأرجنتين.

في سياق متصل، وجه وزير التعليم السعودي بـ"إنهاء دوام منسوبي التعليم العام والجامعي عند الساعة 12 ظهراً"، لمشاهدة المباراة.

مباراة المنتخب السعودي والأرجنتين

من المقرر أن تقام مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب الأرجنتيني عند الساعة 1 ظهراً بالتوقيت المحلي، ووقعت السعودية في المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

جمهور المنتخب السعودي ينظم أول مسيرة في كأس العالم 2022

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء أول مسيرة للجمهور في بطولة كأس العالم 2022 من تنظيم مجلس جمهور المنتخب السعودي عند الساعة الثامنة صباحاً، حيث تستبق المسيرة مواجهة المنتخب السعودي ومنتخب الأرجنتين، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمونديال.
وانطلقت المسيرة من مواقف G في ملعب لوسيل، حتى استاد المباراة، فيما يُعرف بـ "الميل الأخير"، في مسيرة استثائية ستشكل إضافةً مميزةً للمونديال بما تحمله من زخمٍ ومفاجآت، ستبهر جمهور كأس العالم.
واستغرقت مسيرة جمهور المنتخب السعودي نحو 40 دقيقة، والتي وصلت بالمشجعين إلى بوابات دخول المشجعين إلى الملعب، مما يسهل الدخول إلى المواجهة الكروية الأولى للصقور الخضر، ضمن إجراءات سلسة وميسرة.

"سبل" تُصدر طابعا بهوية "قدّام" لدعم مشاركة المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022

حرص البريد السعودي "سبل" على أن يوثق مشاركة متميزة في منافسات كأس العالم 2022، وأعلن عن إصدار طابعا بريديا بهوية "قدام" المطلقة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، وهي الهوية البصرية الموحدة لجماهير المنتخب السعودي المشارك في قطر 2022، وجاء اختيار كلمة "قدام" لتعبر عن تأييد المنتخب السعودي خلال البطولة، وتعني الإقدام وعدم التراجع في خوض المهمة، بكل همة وعزيمة.
اعتمد أسلوب تصميم شعار "قدام" على الجمع بين المعنى اللفظي والفني في آن واحد، بشكل يدعم مساندة المنتخب الوطني خلال النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم 2022، كما أن الشعار يمنح الجماهير السعودية معايشة تجربة مميزة تخدم في المقام الأول والأخير مسار الكرة السعودية وتطورها دولياً.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر