اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريم البارودي في بث مباشر: بحب أحمد سعد وبسمع أغانيه.. سعد يرد

ريم البارودي - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم البارودي - الصورة من حسابها على انستغرام

أغلقت النجمة ريم البارودي باب الخلافات مع زوجها السابق المطرب أحمد سعد، واعترفت عبر مباشر بالفيديو أنها "تحبه جدا" وتعشق سماع أغنياته، وتصادف أن التصريحات وصلت لسعد وقت صدورها، فرد عليها مؤكدا تقديره الكامل لريم، وابدى تفهمه للغضب الذي يحدث بين أي زوجين عقب الانفصال، لافتا أن المشاعر تتغير للأفضل بعد فترة.

ريم البارودي وأحمد سعد وقت زواجهما - الصورة من حسابها على انستغرام

ريم البارودي قامت ببث مباشر عبر حسابها بموقع انستغرام وتلقت سؤالا توقع البعض أن يكون مستفزا من متابعة أكدت أنها من عشاق أحمد سعد، وعلى غير المتوقع أيدتها ريم البارودي وقالت: أنا كمان بحبه جدا وكلنا بنحب أحمد سعد وبنحب صوته، ولسة بسمع أغانيه والوطن العربي كله بيسمع له، والأغنية الحلوة بتفرض نفسها على الناس كلها.

أحمد سعد تم اخطاره بمضمون تصريحات ريم البارودي وقت تسجيله لتصريحات لبرنامج the insider، وانتهز الفرصة للرد على زوجته السابقة قائلا: ربنا يخليها وكلها ذوق، ربنا يديها على قد نيتها ويرزقها ويريح بالها.

وبرر تغير موقفها بقوله: اي اتنين بيسيبوا بعض بيكون فيه مشاعر غضب بس بعد ما المشاعر دي تهدى بيفكر فبيعرف انه كان شخص كويس، وكل الناس كويسة وأنا مش بحمل ضغينة لحد.

يذكر أن ريم البارودي أكدت سابقا زواجها رسميا من أحمد سعد لمدة 21 يوما بعد علاقة استمرت 14 عاما، بينما قال سعد أن الزواج استمر 6 أيام فقط، وقال إن الطلاق حدث بسبب "عمل" قامت به إحدى زوجاته السابقات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»