وصول لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني بالإخلاء الطبي إلى الرياض

الشهراني وزملائه أثناء مباراتهم مع الأرجنتين
الشهراني وزملائه أثناء مباراتهم مع الأرجنتين - الصورة من حساب المنتخب السعودي بتويتر
ياسر الشهراني
ياسر الشهراني - الصورة من المنتخب السعودي بتويتر
الشهراني وزملائه أثناء مباراتهم مع الأرجنتين
ياسر الشهراني
2 صور

كشفت إدارة المنتخب السعودي عن مغادرة اللاعب ياسر الشهراني صباح اليوم مدينة حمد الطبية بالدوحة، بعد نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض.

عملية جراحية

وذكر المصدر أن الشهراني سيخضع لعملية جراحية خلال الساعات القادمة، وفق الخطة العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي له.
وكان ياسر الشهراني قد تَعرض لإصابة في الوقت بدل الضائع من نهاية مباراة الأخضر مع المنتخب الأرجنتيني الثلاثاء، حيث ارتطم بمحمد العويس زميله، قبل أن يغادر الملعب محمولاً على ناقلة.

الشهراني يطمئن الجمهور

كان الشهراني قد طمأن الجماهير على وضعه الصحي، طالباً دعواتهم له، والدعوات للمنتخب بأن تتسهل المهمات القادمة في رحلة كأس العالم.
وظهر الشهراني على السرير الأبيض من مدينة حمد الطبية في الدوحة، عبر مقطع فيديو بثه حساب المنتخب السعودي الرسمي في "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، قال فيه: "أحب أطمئنكم بأني وضعي تمام، والله يعطيكم العافية، ودعواتكم لي".
وأضاف: "مبروك الفوز للجمهور السعودي قيادة وشعباً، والله يسهل الأمور في الأيام المقبلة، شكراً لكم".
تابعي المزيد: محمد العويس ينال جائزة أفضل لاعب في مباراة "السعودية - الأرجنتين"

حالته مستقرة

أصدرت إدارة المنتخب السعودي في وقت سابق، الأربعاء، بياناً صحافياً عن إصابة الشهراني، قالت فيه: "تم نقل اللاعب ياسر الشهراني إلى مدينة حمد الطبية، نتيجة لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، حيث كانت حالته مستقرة ولله الحمد، وأجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وسيكون تحت الملاحظة خلال الساعات المقبلة".
يذكر أن الأخضر كسب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، في مستهل مشوار المنتخبين في كأس العالم 2022، ويستعد لمواجهة بولندا في الجولة الثانية من البطولة، السبت المقبل.

إصابة الفرج بنفس المباراة

كان قد غادر أيضاً اللاعب سلمان الفرج، مواجهة الأخضر أمام الأرجنتين للإصابة، حيث سقط أرضاً لعدم قدرته على استكمال المباراة في الدقيقة 46، وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة هيرفي رينارد لإخراجه، ونزول نواف العابد.
وحرصت جماهير السعودية أثناء خروجه باكياً على توجيه التحية إلى الفرج، بالتصفيق الحار.
وقبل دقائق من التغيير، اشتكى الفرج من الإصابة، ووجه الجهاز الفني نواف العابد بالإحماء، قبل أن يطلب الفرج تأجيل التبديل، متمسكاً بالاستمرار في الملعب، وهو ما استجاب له مدرب الأخضر "قبل أن يستسلم في النهاية".


متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر