أكبر نتيجة في مونديال 2022.. سباعية تاريخية لإسبانيا دون رد أمام كوستاريكا

كأس العالم 2022
سباعية تاريخية لإسبانيا دون رد أمام كوستاريكا في مونديال 2022 - الصورة من حساب كأس العالم الفيفا بتويتر

حقق منتخب إسبانيا فوزاً مثيراً على منتخب كوستاريكا، بعد أن سجل 7 أهداف في شباك كوستاريكا دون مقابل، وذلك ضمن مباريات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم، والتي تقام في دولة قطر.

سباعية تاريخية لإسبانيا

وقد سدد الهدف الأول الإسباني "داني إولمو" في الدقيقة الـ 11، فيما سدد الهدف الثاني "ماركو إسينسيو" في الدقيقة الـ 21.

كما سدد الهدف الثالث والرابع "فيران توريس" في الدقيقة الـ 31، و54، فيما جاء الهدف الخامس بتوقيع اللاعب جافي في الدقيقة الـ 74.

الشوط الأول من المباراة

ونجح منتخب إسبانيا في حسم الشوط الأول لصالحه على حساب منتخب كوستاريكا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة قوية يستضيفها ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.

43 لاعباً في القائمة الأولية لمنتخب إسبانيا لكأس العالم 2022

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق عن القائمة المبدئية التي أرسلها لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويخوض المنتخب الإسباني منافسات مونديال قطر 2022 ضمن منتخبات المجموعة الخامسة، بجانب ألمانيا، كوستاريكا، واليابان، وتضم القائمة 43 لاعباً

وتضم قائمة اللاعبين:

- حراسة المرمى: أوناي سيمون، روبيرت سانشيز، رايا، كيبا.

- خط الدفاع: كارفخال، ازبيلكويتا، خيسوس نافاس، باو توريس، هوجو جيامون، دييجو يورنتي، إنياجو مارتينيز، لابورت، جارسيا، ألبا، جايا، أليكس مورينو، ألونسو، راموس.

- الوسط: بوسكيتس، رودري، بيدري، كوكي، جافي، سولير، يورنتي، سارابيا، فابيان رويز، ألكنتارا، برايس مينديز، مورينو، كناليس.

- الهجوم: أبيل رويز، رودريجو، جيرارد مورينو، بورخا إيجليساس، أسينسيو، نيكو، موراتا، ييرمي بينو، فيران، أولمو، أسباس، أويارازبال، فاتي.

انتصار كبير للمنتخب الإسباني

وتصدر المنتخب الإسباني بعد هذا الانتصار الكبير، قائمة المجموعة الخامسة (E)، متفوقا بفارق الهداف على نظيره الياباني، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على المنتخب الألماني (2-1) في المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من اليوم الأربعاء، على استاد خليفة الدولي بالعاصمة الدوحة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر