مكياج باللون العنابي لعروس 2023

مكياج عروس 2023
مكياج باللون العنابي لعروس 2023
مكياج عروس
مكياج عروس ناعم باللون العنابي الفاتح من عروض تودز Tods
صور مكياج عنابي للعروس
مكياج عنابي مونوكروم من عروض أونفون ديبريم Enfants Deprimes
مكياج عروس عنابي
أحمر شفاه غلوسي باللون العنابي مع مكياج عيون سموكي ناعم من عروض لوريال باريس L'Oreal paris
مكياج عروس عنابي 2023
مكياج عيون جريء باللون العنابي المات من عروض إيلي صعب Elie Saab
اساليب مكياج عنابي لعروس 2023
أحمر شفاه عنابي داكن مع مكياج عيون نيود من عروض روشاز Rochas
مكياج عروس 2023
مكياج عروس
صور مكياج عنابي للعروس
مكياج عروس عنابي
مكياج عروس عنابي 2023
اساليب مكياج عنابي لعروس 2023
6 صور

إذا كنت من متابعات الموضة وعروض الأزياء العالمية، فلا بد أنك لاحظت أن العنابي يحتل قائمة أساليب مكياج عروس 2023. وبالإمكان اعتماده بطرق مختلفة، على الشفاه والعيون، بشكل يتوافق مع شخصية العروس وأسلوبها ولون بشرتها. ولإطلالة عروس فاتنة ومميزة، نرصد لك مجموعة أساليب مكياج باللون العنابي لعروس 2023 من عروض أسابيع الموضة العالمية.
تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج بيبي فيس للعروس

أحمر شفاه عنابي داكن مع مكياج عيون نيود

من عروض روشاز Rochas


هل ترغبين في أن تكون شفتاك نقطة الارتكاز في إطلالتك خلال يومك الكبير؟ أسهل طريقة لذلك، هي اعتماد مكياج شفاه باللون العنابي المخملي، وإتباعه بمكياج عيون بسيط يتم فيه اعتماد ظل العين النيود الفاتح فوق الجفن العلوي، إلى جانب بشرة مشرقة بلون موحد وتغطية خفيفة.

أحمر شفاه غلوسي باللون العنابي مع مكياج عيون سموكي ناعم

من عروض لوريال باريس L'Oreal paris


سيكون الغلوسي إحدى أبرز صيحات مكياج 2023، لذلك يعد خياراً مثالياً للعروس التي تميل إلى الجرأة والتميز. فإن كنت كذلك، بإمكانك أن تتألقي بمكياج شفاه غلوسي باللون العنابي الداكن، جنباً إلى جنب مع مكياج عيون سموكي ناعم باللونين الأسود والرمادي، مع البلاش المشمشي المسحوب على الخدود.

مكياج عنابي مونوكروم

من عروض أونفون ديبريم Enfants Deprimes


المكياج المونوكروم باللون العنابي هو أيضاً أحد الخيارات الرائعة للعروس في 2023، خصوصاُ أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويوفر للعروس إطلالة أنثوية تخطف الأنفاس. وهو يتطلب استخدام اللون العنابي لكل من العيون والشفاه، مع اعتماد مكياج بشرة ناعم ومشرقة بنغمات وردية تضيء وجه العروس وتمنحه إشراقة وتوهجاً.

مكياج عيون جريء باللون العنابي المات

من عروض إيلي صعب Elie Saab


تلهمك دار إيلي صعب العالمية Elie Saab، مكياج عروس غير تقليدية تخرجين فيه عن المألوف في يومك الكبير، يكون مرتكزاً على ظلال العين المات باللون العنابي، على كامل الجفن العلوي، وبشكل مسحوب إلى الأعلى خارج العين، مع تظليل الجهة الخارجية للجفن السفلي بظل معدني داكن. ولمكياج متوازن، اعتمدي أحمر الشفاه الهادئ باللون النيود الوردي.

مكياج عروس ناعم باللون العنابي الفاتح

من عروض تودز Tods


أما إذا كنت من محبات المكياج الفاتح، بإمكانك أن تتألقي بأجمل إطلالة في يوم زفافك، تعتمدين فيها مكياجاً ناعماً للشفاه والعيون باللون العنابي الفاتح، مع تكثيف الظل العنابي عند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب السموكي، إلى جانب البلاشر العنابي أيضاً على أعلى الخدود.


ملاحظة:الصور من موقع imaxtree الإلكتروني 
تابعي المزيد: مكياج عيون جليتر لعروس خريف 2022