اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عناوين سياحية في جزر مالطا

مالطا
متعة السياحة في مالطا
غوزو؛ من جزر مالطا الأهمّ
جزيرة غوزو
"غولدن باي"
شاطئ "غولدن باي"
قرية الشخصية الكرتونيّة، بوباي
قرية بوباي
مالطا
غوزو؛ من جزر مالطا الأهمّ
"غولدن باي"
قرية الشخصية الكرتونيّة، بوباي
4 صور
تتمتّع جزر مالطا (مالطا وجوزو وكومينو) بتراث مثير للاهتمام؛ فهي محاطة بالمياه اللازوردية للبحر الأبيض المتوسط، كما تنعم بتاريخ قديم، مع الإشارة إلى أن اللغة في مالطا عبارة عن مزيج عربي وإيطالي...
تسمح زيارة الجزر المذكورة بالتعرّف إلى المطاعم والفنادق الجميلة والمواقع التاريخيّة، من دون الإغفال عن الأحداث الثقافيّة في فاليتا العاصمة. أمّا سليما تعرف بنقاط الجذب الترفيهيّة في أنحاء الميناء وتجذب العديد من الطلاب لقضاء فترات الراحة. غوزو هو الخيار الأسهل للاسترخاء على الشاطئ أو الغطس والمشي لمسافات طويلة في الطبيعة.
في الآتي، مجموعة من الأماكن السياحية، للزيارة، في مالطا.

جزيرة غوزو

جزيرة غوزو

جزيرة غوزو هي أكثر الوجهات الخلابة في الجزر المالطية؛ فهي تسمح بالإطلالة على مناظر طبيعية خلابة وزيارة مدن هادئة وشواطئ جميلة، تعد هذه الجزيرة المكان المثالي للاستمتاع بالعطلة.
تضمّ غوزو مدينةً من القرون الوسطى شديدة التحصين، فيكتوريا، المدينة الساحلية المزدحمة، أمّا مارسالفورن عبارة عن الموقع الأثري الأهمّ، في جزر مالطا، من دون الإغفال عن معابد غانتيجا، التي يرجع تاريخها إلى حوالي 3500 قبل الميلاد.

تابعوا المزيد: 4 عناوين سياحية جذابة في سان سيباستيان

قرية بوباي

قرية بوباي

سيرحب بوباي مع أصدقائه بالسائح الذي سيسعد بالعروض المنوعة خلال اليوم، كما سيستمتع بتجربة التصوير مع فريق الرسوم المتحركة.
تشتمل وسائل الترفيه الأخرى، على: مدينة ألعاب سانتا، وركوب القارب (إذا سمحت الأحوال الجوية)، ومنصات حمامات الشمس، و"الترامبولين" المائي، والتجربة المتألقة في Popeye the Comic Museum الجديد مع أكثر من 100 كاريكاتير أصلي من عام 1936.

تابعوا المزيد: مواقع شهيرة لقضاء شهر العسل في برلين

"غولدن باي"

لقطة في "غولدن باي"

"غولدن باي" بشمال غربي مالطا، عبارة عن ساحل جميل على الجزيرة، يتضمّن شواطئ رملية محمية بسواحل جبلية وصخور.
يسهل الوصول إلى شاطئ "غولدن باي" بوساطة السيارة أو الحافلة؛ علمًا أن محطة الحافلات تبعد 5 دقائق من الشاطئ. على عكس شواطئ مالطا الأخرى، يقع شاطئ غولدن باي بعيدًا عن حركة المرور على الطرق، مما يجعله ملاذًا مريحًا؛ مع الرمال الذهبية والمياه النظيفة والهادئة.

تابعوا المزيد: إجازة عائلية ممتعة في كلاغنفورت