اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفخم مجوهرات النجمات من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدروته الـ 44

الصورة من حساب نور على انستغرام
الصورة من حساب نور على انستغرام

ظهرت النجمات العربيات ليلة أمس في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44 بإطلالات ساحرة على السجادة الحمراء؛ وحرصت كل نجمة على اختيار المجوهرات بعناية ودقة؛ وأكملنّ إطلالالتهن بقطع مجوهرات مميزة وفخمة من ماركات عالمية لتضفي عليهنّ الجاذبية والأناقة؛ ومن أوائل النجمات يسرا وليلى علوي.

ليلى علوي بمجوهرات من Iram Jewelery


لفتت النجمة ليلى علوي الأنظار حولها في حفل ختام مهرجان القاهرة بمجوهرات جذابة حيث ارتدت من Iram Jewelery أقراط كبيرة متدلية بشكل زهور وتنسدل منها دائرة كبيرة بفصوص الألماس البراقة والذهب الأبيض وفي المنتصف ماسة كبيرة مربعة لامعة.

تابعي المزيد مجوهرات النجمات تخطف الانظار في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

يسرا بمجوهرات فخمة من The Diamond Center

اعتمدت النجمة القديرة يسرا مجوهرات من The Diamond Center من أقراط متدلية مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس اللامع بشراشيب الألماس البراقة واعتمدت أساور رفيعة بالذهب الأبيض وخاتم كبير بالألماس الأبيض؛ واختارت فستان باللون الأزرق مزين بالخرز الأزرق من رامي قاضي.

نور بمجوهرات فاخرة من Iram Jewelery



ارتدت النجمة نور اللبنانية مجوهرات فاخرة من Iram Jewelery؛ حيث ظهرت بفستان أسود نسقت معه قلادة فخمة عريضة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس اللامع وينسدل منها حجر أصفر على شكل إجاصة؛ وارتدت أقراط صغيرة من اللؤلؤ الأبيض وأساور مرصعة بالماس.

نرمين الفقي بمجوهرات باللؤلؤ الأبيض


ارتدت النجمة نرمين الفقي مجوهرات ناعمة وأنيقة من أقراط متدلية باللؤلؤ الأبيض وسلسلة قصيرة منسدلة بلؤلؤ أبيض وسوار من الذهب الأبيض المرصع بالألماس اللامع وخاتم بفص باللؤلؤ الأبيض وسوار آخر عريض مرصع باللؤلؤ الأبيض.

أمينة خليل بمجوهرات من Tres Hermanas


اعتمدت النجمة أمينة خليل مجوهرات Tres hermanas من أقراط متدلية مصنوعة من الفيروز الأزرق والذهب الأبيض المرصع بالألماس اللامع؛ وارتدت معه خاتم صغير بالفيروز الأزرق.

تابعي المزيد إليكِ أجمل مجوهرات النجمات من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 44