اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجمات تألقن بالأحمر في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

يُعتبر اللون الأحمر بلا شك، هو عنوان الأنوثة والجاذبية؛ مما جعل نجمات الوطن العربي يعتمدنه في إطلالاتهن الراقية بتدرجات مختلفة، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44؛ حيث أضفى اللون الأحمر على النجمات سحراً من نوع خاص، وزادهن جاذبية وجمالاً.. إليكِ أجمل إطلالات النجمات العربيات اللاتي اعتمدن أزياء باللون الأحمر؛ لتستوحي منهن الأفكار لإطلالتك القادمة في السهرة.
أجمل إطلالات النجمات بفساتين السهرة الحمراء.. اعتمدت النجمة نيللي كريم فستاناً أحمر لامعاً من توقيع "نور عزازي"، وزيّنت عنقها بقلادات مرصعة بالألماس البراق، في إطلالة تناغمت كثيراً مع أجواء المهرجان المميَّزة، فيما تألقت النجمة ليلى علوي في إطلالتها على السجادة الحمراء؛ حيث اعتمدت فستاناً أحمر بقَصة ضيقة، ونسّقت مع إطلالتها مجوهرات مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة.
هبة مجدي تسجل إطلالة جذابة على السجادة الحمراء.. اختارت النجمة هبة مجدي اللون الأحمر لإطلالتها الأنيقة؛ حيث أضفى عليها سحراً من نوع خاص؛ فخطفت الأضواء بفستان أحمر بكُم واحد، من توقيع Dina Elgeddawy، في إطلالة ساحرة جمعت بين البساطة والرقي وطغى عليها الاحتشام، ونسّقت الفنانة هبة مجدي مع الفستان أقراطاً وأساور مرصعة بالألماس البراق، كما اعتمدت النجمة الجميلة سلاف فواخرجي إطلالة لا تُنسى في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؛ حيث تألقت بفستان أحمر بأكمام منفوشة تميّز بقماشه اللامع، من توقيع MILAD HALLAB؛ حيث تميّز الفستان بالأحجار اللامعة المرصعة من الأعلى وعند الأكمام.
أطلت النجمة اللبنانية نور، بجمبسوت أحمر في إطلالة مفعمة بالجاذبية، حملت توقيع AtelierMAMZI، كما تميز الجمبسوت بالكاب الطويل المنسدل من أعلى الكتف، أما الفنانة الشابة صولا؛ فخطفت الأنظار بفستانها الأحمر، الذي جاء تصميمه مطعّماً بالتطريزات اللامعة؛ مما أضفى طابعاً ملكياً على إطلالتها، التي حملت توقيع Mona Gouda، فيما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدلة؛ لتبرز جمال شعرها الطويل. اعتمدت الفنانة دياموند بو عبود فستاناً أحمر بتصميم بسيط في إطلالة رومانسية، فيما نسّقت مع إطلالتها إكسسوارات ذهبية تناغمت كثيراً مع إطلالتها، وسجلت الكاميرات لقطات عفوية لها برفقة زوجها النجم المصري هاني عادل؛ حيث بدت على كليهما السعادة الغامرة أثناء ظهورهما سوياً على السجادة الحمراء.