آمبر هيرد تتفوق على جوني ديب في البحث على غوغل.. تعرفوا على قائمة 2022

SANTA MONICA, CALIFORNIA - FEBRUARY 08: Amber Heard attends the 2020 Film Independent Spirit Awards on February 08, 2020 in Santa Monica, California. Phillip Faraone/Getty Images/AFP Phillip Faraone / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
SANTA MONICA, CALIFORNIA - FEBRUARY 08: Amber Heard attends the 2020 Film Independent Spirit Awards on February 08, 2020 in Santa Monica, California. Phillip Faraone/Getty Images/AFP Phillip Faraone / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
تصدرت النجمة العالمية آمبر هيرد قائمة الأكثر بحثاً على غوغل لعام 2022 متفوقة بذلك على طليقها النجم الشهير جوني ديب الذي حلّ في المرتبة الثانية.
ونقلت صحيفة نيويورك بوست بيانات البحث على غوغل Google في عام 2022 التي حللها موقع هوليود الإخباري CelebTattler، حيث تتبعت أكثر من 150 اسم شخصية من المشاهير، لتتوصل إلى قائمة بأكثر 15 شخصية كانوا الأكثر بحثاً هذا العام.
وقد تضمنت القائمة الأسماء التي أثارت الجدل كثيراً هذا العام، إذ إن قضية آمبر هيرد وجوني ديب قد جذبت العالم بأسره لعدة أسابيع، فاحتلت آمبر المرتبة الأولى بـ 5.6 مليون عملية بحث، فيما احتل جوني ديب المرتبة الثانية بـ 5.5 مليون عملية بحث شهرياً.
ومن الطبيعي أن حل اسم الملكة إليزابيث الثانية في المرتبة الثالثة للقائمة بـ 4.3 مليون عملية بحث شهرياً، إذ إن وفاتها كانت من الأحداث الأبرز لهذا العام عالمياً.
وحلّ في المرتبة الرابعة لاعب كرة القدم توم برادي بسبب طلاقه غير المتوقع من عارضة الأزياء السابقة جيزيل بوندشين بإجمالي بحث بلغ 4.06 مليون في الشهر.
وكانت المرتبة الخامسة من نصيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بإجمالي بحث بلغ 3.4 مليون بحث في الشهر، يليها في المرتبة السادسة حبيبها السابق بيت ديفيدستون بإجمالي 3.2 مليون بحث، ومن المؤكد أن ذلك كان بسبب علاقتهما العاطفية بعد انفصالها عن زوجها السابق النجم العالمي كانيي ويست والأزمة التي تلت الطلاق.
أما المرتبة السابعة فقد احتلها رجل الأعمال إيلون ماسك بإجمالي 3.19 مليون بحث في الشهر، وذلك نتيجة شرائه لمنصة تويتر والقرارات المفاجئة الذي بدأ يتخذها.
وضمت اللائحة في المرتبة الثامنة الممثل العالمي ويل سميث، حيث حصد 3.15 مليون عملية بحث في الشهر بعد حادثة صفعه لكريس روك الشهيرة في حفل الأوسكار.
وحلّت في المرتبة التاسعة النجمة ميلي بوبي براون بإجمالي 2.78 مليون عملية بحث، تليها النجمة زينديا في المرتبة العاشرة بإجمالي 2.71 مليون عملية بحث.
يشار إلى أن النجمة العالمية تايلور سويفت حلّت في المرتبة 13 بإجمالي 2.10 مليون عملية بحث، وحلّ النجم هاري ستايلز في المرتبة 14 بإجمالي 2.09 مليون عملية بحث.
أما المرتبة الـ15 والأخيرة فكانت من نصيب النجم ريان رينولدز بإجمالي بلغ 2.07 مليون بحث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»