بعد القبض على منة شلبي.. ريهام عبد الغفور توجه رسالة للصحفيين

ريهام عبد الغفور- الصورة من جلسة تصوير خاصة بغلاف سيدتي
ريهام عبد الغفور- الصورة من جلسة تصوير خاصة بغلاف سيدتي

علقت الفنانة ريهام عبد الغفور، بطريقة غير مباشرة، على واقعة القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة والتحفظ عليها، لضبط مواد مخدرة بحوزتها عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية.
وكتبت ريهام عبد الغفور عقب حسابها الرسمي على فيسبوك، منشوراً جاء كالتالي:"اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبرا، أرجو من السادة الصحفيين عدم نشر أي أخبار عن أي فنان بمجرد سماعه، والمشاركة في المس بسمعة فنانينهم اللي بيحبوهم وبيحترموهم". واختتمت كلامها: "من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة".
على جانب آخر، يعرض للفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل الغرفة 207 على منصة شاهدvip المقتبسة أحداثه من رواية أحمد خالد توفيق، ويضم العمل بحانب ريهام عبد الغفور، عدداً من الفنانين منهم محمد فراج، ناردين فرج، يوسف عثمان، مراد مكرم وآخرين.

مشاركة سابقة
وشاركت منة من قبل في مسلسل " وش وضهر" الذي حقق نجاحاً كبيراً عقب عرض حلقاته، وظهرت من خلاله بشخصية "ضحى" التي دفعتها الظروف للعمل في مجال التمريض رغم عدم معرفتها به، ولكنها اضطرت للكذب حتى تبتعد عن مهنة الرقص في الأفراح الشعبية.
وضم العمل عدداً من النجوم منهم إياد نصار، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، ومن إخراج مريم أبوعوف وتأليف أحمد بدوي وشادي عبدالله.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»