اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين تدعم أنغام: كلنا بجوارك يا أختي يا غالية

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب دعمها لزميلتها الفنانة أنغام، في أزمتها الصحية التي تمر بها حالياً بعد تعرضها لمضاعفات خطيرة إثر الخضوع لجراحة "نسائية"، تسببت في التصاق الأمعاء وحدوث انسداد معوي، واحتجازها بشكل عاجل في المستشفى.

شيرين عبد الوهاب وأنغام - الصورة من حساب شيرين على إنستغرام

ونشرت شيرين عبد الوهاب صورة للفنانة أنغام عبر استوري حسابها على إنستغرام وعلقت عليها قائلة: ألف سلامة عليكي يا أختي يا غالية وإن شاء الله تقومي بألف سلامة لجمهورك اللي بيحبك وكلنا جنبك لحد ما ترجعيلنا بالسلامة وربنا معاكي إن شاء الله.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام

ونفى الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بطب قصر العيني والطبيب المعالج للفنانة أنغام، صحة كل ما تم تداوله عن الوضع الصحي للمطربة المصرية وخاصة ادعاء إصابتها بشلل في الأمعاء، مؤكداً أن المضاعفات التي تمر بها "طبيعية"، ويتم علاجها بشكل "تحفظي" ودون الحاجة لجراحة جديدة، ومن المنتظر أن تغادر المستشفى خلال الساعات المقبلة.

وطمأن الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بطب قصر العيني، الجميع على الحالة الصحية للفنانة أنغام قائلاً: الحمد لله الأمور تتحسن كل يوم، واليوم أفضل كثيراً عن الأيام السابقة ونحن نسير في العلاج التحفظي حتى تعود الأمور لطبيعتها.

وقدم وائل غفير، أول تقرير طبي عن حالة المطربة المصرية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، واشار إلى أن المطربة أنغام دخلت المستشفى وكانت تعاني من آلام في المعدة نتيجة إجرائها عملية أمراض نساء وحدث التصاق في الأمعاء، تسبب في انسداد معوي، وأكد أن هذه المضاعفات تحدث بشكل طبيعي في هذه الحالات وتخضع الحالة لعلاج تحفظي وبنسبة 85% من الحالات لا تحتاج إلى التدخل الجراحي.

وأوضح أن ما تعاني منه أنغام انسداد في الأمعاء وليس شللاً في الأمعاء والانسداد في طريقه إلى الانتهاء وقريباً ستعود إلى منزلها خلال أيام قليلة.

بنفس الوقت كشف الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، تفاصيل حالتها الصحية، وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، عبر قناة "النهار"، إن حالة أنغام في تحسن، مشيراً إلى أنها تحتاج للبقاء في المستشفى ليومين إضافيين لوضعها تحت الملاحظة الطبية.

وأوضح: الحمد لله أنغام النهارده أحسن من إمبارح، وإن شاء الله هتكون بكرة أحسن، الأطباء بيقولوا إنها محتاجة يومين كمان في المستشفى.

وأكد سليمان أن التشخيص الطبي لحالة أنغام، هو انسداد معوي، نتيجة التصاقات في المعدة، إثر مضاعفات عملية جراحية كانت قد أجرتها منذ أيام في أحد المستشفيات، ولكنها شعرت بعدها بآلام شديدة لتعود إلى المستشفى مرة أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»