وزير الرياضة ومدرب الأخضر السعودي يشيدان بأداء المنتخب

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد - الصورة من حساب المنتخب السعودي بتويتر
وزير الرياضة ومدرب الأخضر السعودي يشيدان بأداء المنتخب
وزير الرياضة ومدرب الأخضر السعودي يشيدان بأداء المنتخب - الصورة من حساب المنتخب السعودي بتويتر
هيرفي رينارد
وزير الرياضة ومدرب الأخضر السعودي يشيدان بأداء المنتخب
2 صور

وجه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي رسالة للاعبي المنتخب السعودي بعد خسارتهم أمام بولندا في كأس العالم 2022.
وكتب الفيصل في حسابه عبر "تويتر": "خيرها في غيرها يا أبطال.. قدمتم أداء متميز.. ثقتنا فيكم كبيرة..ومعوضين خير بإذن الله".

ونشرت قناة الإخبارية عبر حسابها في تويتر مقطع فيديو لـ وزير الرياضة وهو يتحدث مع المالكي ويحفزه بعد خسارة الأخضر أمام بولندا بثنائية دون رد.

 

زيارة تحفيزية

كان وزير الرياضة السعودي قد حرص على زيارة لاعبي المنتخب أمس لتحفيزهم قبل مباراة بولندا.
وقال وزير الرياضة للاعبين: "فزتم على مرشح كأس عالم وعلى أفضل لاعب في العالم بأدائكم".
تابعي المزيد: تشكيلة المنتخب السعودي أمام بولندا في مونديال 2022

أداء جيد

أبدى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، رضاه عن ما قدمه عناصر الأخضر أمام بولندا، واصفاً الأداء التكتيكي داخل الميدان بالجيد.
وأضاف رينارد: "لم نكن في كامل الفاعلية اليوم، وارتكبنا بعض الأخطاء، وبالذات في نهاية اللقاء، لكننا ما زلنا فريقاً واحداً ومتحدين مع بعضنا، وأنا راضٍ عن أداء فريقي".

ويحتاج المنتخب السعودي إلى الفوز على منتخب المكسيك من أجل الوصول للنقطة السادسة، والصعود إلى دور ثمن النهائي في المونديال.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي موجود حالياً في المركز الثاني في المجموعة الثالثة بصورة مؤقتة، قبل مباراة الأرجنتين والمكسيك.

أول الأهداف

تمكن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم المنتخب البولندي، من فكّ عقدة نهائيات كأس العالم، بعد أن سجّل أول أهدافه في البطولة، وذلك في شباك المنتخب السعودي، ففي 4 مباريات سابقة في كأس العالم عجز ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 34 عاماً، عن هزّ الشباك أمام منتخبات السنغال واليابان وكولومبيا في مونديال 2018، والمكسيك في مونديال 2022 المقام في قطر، قبل أن يتمكّن من كسر هذه الإحصائية أمام "الأخضر".
وسجّل ليفاندوفسكي هدفه في شباك المنتخب السعودي، عند الدقيقة 82 من زمن المباراة، بعد أن خطف الكرة من بين أقدام اللاعب عبد الإله المالكي، الذي أخفق في الحفاظ عليها.
وذرف ليفاندوفسكي الدموع خلال احتفاله بهدف الأول في أكبر بطولات العالم، على الرغم من تسجيله أكثر من 600 هدف في مسابقات أخرى.
ويذكر أن المنتخب البولندي فاز على "الأخضر" بهدفين نظيفين ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات.

موعد مباراة السعودية والمكسيك

يواجه منتخب السعودية نظيره المكسيك مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، في آخر جولة "الثالثة" من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر