اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنغام تغادر العناية المركزة بعد عودة الأمعاء لنشاطها الطبيعي

أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

غادرت النجمة أنغام غرفة العناية المركزة بعد أربعة أيام من وضعها تحت الملاحظة، وتم نقلها إلى غرفة عادية فور الاطمئنان على عودة حركة الأمعاء لنشاطها الطبيعي، بحسب تأكيد والدها الموسيقار محمد علي سليمان، الذي رفض تحديد موعد عودة أنغام إلى منزلها، مؤكدا أن الفريق المعالج والأسرة متفقان على منحها الراحة الكاملة والبقاء تحت الإشراف الطبي لحين زوال الآلام نهائيا.

أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أضاف الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، إن أنه زارها في المستشفى اليوم، واطمئن على استقرار حالتها الصحية، وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى: كنت عندها في المستشفى، الحالة مستقرة جدًا، والأطباء طمأنوني جدًا، وخرجت من العناية المركزة.

وأشار إلى أن الأطباء أخبروه بأن الموضوع بسيط للغاية، لكنه يتطلب بعض الوقت، وتابع قائلا: استقرت الأمور وطمأنوني، وحركة الأعماء اشتغلت الحمد لله.

ورفض محمد على سليمان تحديد موعد نهائي لعودة أنغام إلى منزلها وقال: لم أسأل عن موعد خروجها لعدم استعجال الأمور، ويستغرق الأطباء وقتهم حتى لا يشعرون أننا مستعجلون، لكن الآلام خفت كثيرًا.

وسبق أن نفى الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بطب القصر العيني والطبيب المعالج للفنانة أنغام، صحة كل ما تم تداوله عن الوضع الصحي للمطربة المصرية وبخاصة ادعاء إصابتها بشلل في الأمعاء، مؤكدا أن المضاعفات التي تمر بها "طبيعية"، ويتم علاجها بشكل "تحفظي" ودون الحاجة لجراحة جديدة، ومن المنتظر أن تغادر المستشفى خلال الساعات المقبلة.

وطمئن الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بطب القصر العيني، الجميع على الحالة الصحية للفنانة أنغام قائلا: الحمد لله الأمور تتحسن كل يوم، واليوم أفضل كثيرًا عن الأيام السابقة ونحن نسير في العلاج التحفظي حتى تعود الأمور لطبيعتها.

وقدم وائل غفير، أول تقرير طبي عن حالة المطربة المصرية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، واشار إلى أن المطربة أنغام دخلت المستشفى وكانت تعاني من آلم في المعدة نتيجة إجرائها عملية أمرض نساء وحدث التصاق في الأمعاء، تسبب في انسداد معوي، وأكد أن هذه المضاعفات تحدث بشكل طبيعي في هذه الحالات وتخضع الحالة لعلاج تحفظي وبنسبة 85% من الحالات لا تحتاج إلى التدخل الجراحي.

وأوضح أن ما تعاني منه أنغام انسداد في الأمعاء وليس شلل في الأمعاء والانسداد في طريقه إلى الانتهاء وقريبًا ستعود إلى منزلها خلال أيام قليلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»