اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

داليا مصطفى تشكو من غلاء الدروس الخصوصية.. مصدومة جداً بالفيديو

داليا مصطفى -الصورة من حسابها على إنستغرام
داليا مصطفى -الصورة من حسابها على إنستغرام

خرجت الفنانة داليا مصطفى في بث مباشر؛ للتعبير عن صدمتها من الارتفاع الرهيب في أسعار الدروس الخصوصية داخل مصر، مطالبة بالبحث عن حلول جذرية لهذه المشكلة التي تؤرق كل أولياء الأمور، وتضامنت مع الأفكار المطروحة مؤخراً حول وضع هذه الدروس تحت رقابة الدولة وتقنينها، بدلاً من محاولات تجريمها التي فشلت تماماً على مدار السنوات الماضية.

داليا مصطفى -الصورة من حسابها على إنستغرام

داليا زوجة النجم شريف سلامة، خرجت أولاً عبر خاصية الإستوري بحسابها على إنستغرام، وقالت إنها ما زالت بالبيجاما، وآثار النوم ظاهرة على وجهها، ولكنها لم تستطع تحمل الصدمة بعدما أخبرتها صديقتها أن مدرس الكيمياء يطلب 700 جنيه مقابل حصة لا تتجاوز الساعة، وأن المستوى الأكبر بـ900 جنيه.

وتابعت في الفيديو: «أنا عايزة أعرف، كنت بسأل صحبتي على درس الكيمياء لابني سليم، وحصلتلي صدمة كبيرة جداً عندما عرفت بالمبلغ الذي يحصل عليه المدرس في الساعة وهو 700 و900 جنيه في الساعة الواحدة فقط!».

وأضافت: «ليه يا جماعة مفيش كنترول؟! وأسفة جداً إنى بقول كده! وعرفت إن الحكومة عايزة تتدخل في الموضوع، ولكن الموضوع صادم أوي، في ناس مقتدرة على فعل ذلك وناس لأ».

وقامت داليا بعدها ببث مباشر عبر حسابها على موقع الفيس بوك، وتحدثت بشكل أكثر هدوءاً، ولكنها ظلت محتفظة بشعورها بالصدمة، وأضافت أن كل محاولات القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية في مصر فشلت، ولا بديل إلا تقنين هذه الظاهرة، ووضعها تحت رقابة وزارة التربية والتعليم؛ لترشيد النفقات، خاصة في الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها كل الأسر المصرية حالياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»