صفات المرأة برج القوس

صفات برج القوس المرأة
صفات برج القوس المرأة
المرأة برج القوس
تتسم امرأة برج القوس بشخصية منفتحة ومغامرة
صفات برج القوس المرأة
المرأة برج القوس
2 صور

تمتلك مولودة برج القوس كاريزما خاصة تميزها عن بقية الأبراج. تتميز بشخصية قوية ومغامرة. تعيش من أجل أحلامها، وتُحب تجربة أشياء جديدة وتخرج باستمرار بأفكار ممتعة. تُحب السفر والاستمتاع بالأنشطة والمساعي المحفوفة بالمخاطر. غالباً، ما تكون مرحة جداً ومنفتحة. تابعي مع "سيدتي.نت"، لمعرفة المزيد عن صفات المرأة برج القوس في الآتي:

صفات برج القوس المرأة

تتسم امرأة برج القوس بشخصية منفتحة ومغامرة

تكره القيود والالتزام

تحتاج المرأة القوس إلى الحرية، والانطلاق والسفر، وتكره الروتين والملل، وتعشق المغامرة والتجديد. يعتبر التدخل في حياتها أمراً غير محبب لها، كما أنها لا تهتم مطلقاً بآراء الناس فتفعل ما يحلو لها. يجذبها كل ما هو غامض، ولا تخاف من التجارب الجديدة وتُقدم عليها بالكثير من الحماس. غالباً، ما تُسبب لها العلاقات الرومانسية الكثير من المشاكل لأنها تكره فكرة البقاء مع شخص واحد، وتكوين أسرة والعيش في مكان واحد للأبد، مرتبطة بشخص واحد.

تابعي المزيد: أسرار برج القوس المرأة

فضولية

تنجذب إلى المسائل العقلية والمنطقية أكثر من العاطفية. لديها فضول كبير لاستكشاف العديد من الأشياء. تُحلل كل شيء وكل القضايا المعقدة، وتُفكر بطريقة منطقية وفلسفية. تُحب السفر كثيراً من أجل الاستكشاف والحصول على المزيد من الخبرات والمغامرات.

صريحة

تُعتبر من الأشخاص الصريحين للغاية، ومستعدة لتحمل ما تقوله. لا تحاول تغيير الحقائق لاسترضاء أحد أو مراعاة مشاعره. فهي تقول الحقيقة مهما كانت صادمة. تُعتبر صراحتها مُبالغاً بها وتجرح مشاعر أصدقائها في بعض الأحيان. لا تتردد في قطع علاقتها بأيّ شخص تشعر بأنّه يستغلها لتحقيق أهداف خاصة تنفعه وحده.

متفائلة

تمتلك نظرة إيجابية، وتتسم بالتفاؤل الذي يجعلها ترغب بالتقدّم رغم أي شيء تواجهه. تتميز بطموحها وأحلامها مع السعي لتحقيقها. تتمتع بشخصية مرحة محبة للحياة، وتحب الضحك والسعادة وتكره الحزن، ما يجعلها محبوبة بين أصدقائها بشكل خاص. تتمكن دائماً من إيجاد طرق للخروج من المشاكل والمواقف الغريبة. تُسلط الضوء على الفائدة غير المرئية في المواقف. تعتقد أنّ الحياة تمنحها الكثير من الصعوبات أولاً لتوجيهها في النهاية إلى هدفها. وكل ما عليها فعله هو الاستمرار في التصويب.

تابعي المزيد: أسطورة برج القوس

غير مبالية

تتعامل مع الأمور كأشياء مسلّم بها وتضع نفسها في مخاطر عديدة وشديدة والتي بدورها قد تقودها إلى مخاطر أشدّ بسبب لامبالاتها بعواقب الأمور. لا تستطيع التركيز على الأشياء من حولها، ما يؤدّي بها إلى عدم تكوين أفكار صحيحة عن العالم بالإضافة إلى عدم القدرة على وضع الخطط الدقيقة.

عنيدة

تُعد من الأشخاص المتشبّثين بآرائهم ومعتقداتهم وتصرّفاتهم، خاصّة إذا ما أصرّت على شيء، فإنّها لن تتركه ولن تكفّ عن الأمر حتّى تحصل عليه، وهو ما يزعج أحياناً الأشخاص من حولها.

تكره الملل والروتين

تُعتبر حاجتها المستمرة إلى النشاط والمعرفة قوية جداً. لذا يُعتبر الروتين مثل العقاب الأبدي لها. تُحب التحديات، سواء في العلاقة أو في الحياة بشكل عام. تُريد فقط استكشاف العالم وليس القلق بشأن العواطف والمشاعر.

تابعي المزيد: الأحجار الكريمة للمرأة القوس