اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"ديزني+".. عالمٌ ثري بمغامرات شيّقة يضمن مشاهدة آمنة لكافة أفراد العائلة في السعودية

"ديزني+".. عالمٌ ثري بمغامرات شيّقة يضمن مشاهدة آمنة لكافة أفراد العائلة في السعودية 
"ديزني+".. عالمٌ ثري بمغامرات شيّقة يضمن مشاهدة آمنة لكافة أفراد العائلة في السعودية 

لا ينتهي موسم الإجازات الصيفية على منصّة "ديزني+" التي تقدّم للمشاهدين على مدار العام مجموعة واسعة وغنيّة من البرامج الترفيهية التي تنتقل بكافة أفراد الأسرة إلى وجهات متميّزة، يستمتع بها الصغار والكبار معاً. فهذه المنصّة تعد أفراد العائلة بالكثير من المتعة والتشويق، بدءاً من مملكة "أرينديل" المتجمّدة وصولاً إلى عالم "واكاندا" الخيالي.

هل ترغبون بتجربة مشوّقة تتحوّلون من خلالها إلى أحد الأبطال الخارقين الذين يمضون وقتاً رائعاً مع "ميس مارفل" في "كوينز"، أو تودّون اكتشاف أحد الجوانب الغامضة في مصر مع "مون نايت"، أو ربّما تفضّلون تقييم مدى مهارتكم في الجراحة الطبية مع الفريق الطبي الماهر في سياتل في "غريز أناتومي"، أو حتى الغوص في أعماق البحار لرؤية "حورية البحر الصغيرة" وتمضية الوقت معها، أو ربّما ترغبون بالرجوع إلى الماضي مع "كابتن أميركا" أو السفر إلى المستقبل لزيارة "باندورا" في كون "أفاتار" المدهش؟

"ديزني+" هي وجهتكم الأولى لكلّ ما تطمحون إليه من مغامرات مليئة بالحماس والتشويق. فلا داعِ للسفر إلى أيّ مكان بعيد وحجز أي تذاكر، إذ أنّ كلّ ما يتعيّن عليكم القيام به هو الجلوس مع أفراد عائلتكم أمام التلفاز للاستمتاع بمشاهدة أفضل البرامج أثناء التلذّذ بالفشار.

برامج أقرب إلى الطبيعة المحلية

شاهدوا شبه الجزيرة العربية بلمسة جديدة من خلال اختيارها كموقع رئيسي للكثير من المغامرات الأسطورية التي تعرضها منصّة "ديزني+". فمن صحاري مصر التي كانت مصدر إلهام لمغامرات المخرج محمد دياب في عالم "مارفل" من خلال "مون نايت" إلى الظفرة في أبوظبي مع كوكب "جاكو" الصحراوي حيث كانت تعيش "راي"، الجيداي التي خلفت البطل الشهير لوك سكاي ووكر في مسلسل "ستار وورز: ذي فورس أويكينز". وكان هذا الموقع الخيالي بطبيعته المذهلة شاهداً على المغامرات المشوّقة التي تأسر قلوب اليافعين والكبار ذوي النفوس الشابة. ويمكن لأفراد العائلة أيضاً الاستمتاع بمغامرات لا تُنسى في الصحراء الحمراء في الأردن، مع عالم الآثار الأكثر شهرة في العالم من خلال مسلسل "إنديانا جونز آند ذي لاست كروسايد".

وجهات بعيدة

يمكن لمحبي المدن الاستمتاع بأفضل المشاهد الجوية عبر القفز والطيران مع الرجل العنكبوت المفضّل لديكم من خلال "بيج أبل" في مسلسل "سبايدر مان"، أو التحضير مع أفراد عائلتكم لتجربة موسيقية بامتياز مع الظاهرة العالمية "أرميز" من خلال سلسلة حفلاتها بعنوان "بي تي إس: بيرميشن تو دانس أون ستايج لوس أنجلوس"، والتي تقدّم عرضاً استثنائياً في ولاية كاليفورنيا الدافئة لمدة ساعتين من الرقص على أنغام هذه الفرقة الشهيرة. وبالانتقال إلى شواطئ أوروبا، يمكنكم الاستمتاع بمدينة لندن خلال العصر الذهبي لفرق البانك روك مع فيلم "كرويلا" أو الذهاب في رحلة استكشافية إلى باريس لتذوّق إحدى أشهر الوصفات مع فيلم "راتاتوي".

ما بعد حدود كوكبنا

اكتشفوا الكون الذي لا حدود له مع الوثائقي "كوزموز: إيه سبايس تايم أوديسيه" مع عالم الفيزياء الفلكية الشهير نيل دي غراس تايسون أو اختبروا تجربة الهبوط على الكوكب الأحمر مع "مارس"، وهو وثائقي يُعرض على قناة "ناشونال جيوغرافيك" ويلقي الضوء على الآثار الجانبية الحقيقية لاستعمار كوكب المريخ.

ولن ينسى محبو مسلسل "ستار وورز" رحلتهم المميزة التي تبقى في الذاكرة إلى إمبراطورية المجرّة وأرض المتمرّدين. ويمكن لأفراد العائلة كذلك زيارة الكثير من الوجهات التي لا يقدر الإنسان على السفر إليها، بدءاً من مدينة "بيرنين زانا" الذكية في بلد "واكاندا" (بلاك بانتر)، مروراً بالأرض السحرية في "كوماندرا" (رايا آند ذي لاست دراغون) و"زوتوبيا" العالمية، وصولاً إلى مملكة "أرينديل" المتجمّدة في فيلم "مملكة الثلج". فكلّها مواطن من نسج الخيال تعيد "ديزني+" إحياءها لتلبية مختلف الأذواق.

ترفيه لكل العائلة

لا تقتصر جهود "ديزني+" على تكييف محتوى برامجها الترفيهية بحسب الموقع الجغرافي فحسب، بل تحرص هذه المنصّة دوماً على تقديم المحتوى الذي يلبي تطلعات وتفضيلات المشاهدين في المملكة العربية السعودية تحديداً. وتلتزم أيضاً بدور قيادي في تقديم المحتوى المتميّز الذي يأسر قلوب كافة أفراد الأسرة من خلال تجارب ترفيهية رائعة، وذلك بما يتوافق مع القوانين والأنظمة المنصوص عليها في المملكة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم "ديزني+" واجهة مخصّصة للأطفال يسهل استخدامها للدخول إلى المحتوى المناسب للفئات العمرية الصغيرة، بما يضمن تجربة مشاهدة آمنة وممتعة لكافة أفراد العائلة من دون استثناء.

وتوفّر هذه الواجهة خيارات إعداد حسابات مشاهدة شخصية لكلّ فرد في العائلة، بناءً على تقييم المحتوى وفقاً لخمس فئات عمرية تتراوح بين 0+ و18+. وبالإضافة إلى حسابات مخصصة للصغار، حيث يستطيع الأبوين كذلك وضع رقم تعريف شخصي على حساباتهم لمنع أفراد الأسرة الأصغر سناً من الدخول بشكل غير متعمّد إلى المحتوى المخصّص للكبار. وتحرص "ديزني+" دوماً على توفير تجارب بأعلى مستويات الجودة وسهولة المشاهدة عبر أجهزة متعددة، بما فيها التلفاز والكمبيوتر والهاتف المحمول وأجهزة التابلت.