اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين خطوبة أنيقة من وحي سيرين عبد النور

سيرين عبد النور بفستان سهرة باللون الأسود 
سيرين عبد النور بفستان سهرة باللون الأسود 

تألقت النجمة سيرين عبد النور بموديلات فساتين سهرة مميزة وجذابة؛ فهي من مُحبات فساتين السهرة بمختلف ألوانها وتتمتع بأسلوب أنثوي ولها طابع خاص وجريء في ذات الوقت، وفي جولة على حساب إنستغرام الخاص بسيرين عبد النور رصدنا للعروس أجمل موديلات فساتين يمكن أن تتألق بها في سهرة خطوبتها .

سيرين عبد النور بفستان سهرة باللون الوردي

 

 

 

 

 

 

 

 

أعجبنا من وحي سيرين عبد النور هذا الفستان الطويل الفخم والجذاب حيث صمم بقصّة طويلة من قماش الشيفون، وجاء بتصميم الكاب المرفوع باللون الوردي المزين بالخرز الوردي اللامع والأستراس الفضي اللامع، وصمم الخصر بشكل ضيق وتنورة طويلة منسدلة بقصّة ضيقة، وتنورة إضافية طويلة ومنفوشة من الشيفون المزين بالأستراس اللامع، وصممت التنورة بفتحة جانبية كبيرة تكشف أحد الساقين مما منحت تصميم الفستان شكلاً أكثر جرأة وأنثوية وانتعلت صندلاً بكعب رفيع طويل شفاف اللون. تابعي المزيد إطلالات خريفية من وحي لجين عمران

سيرين عبد النور بفستان سهرة فضي اللون

 

 

 

 

وفي هذه الإطلالة اعتمدت سيرين عبد النور؛ فستان سهرة طويل باللون الفضي، حيث صمم بكتف واحد بتصميم X وبفتحة صدر أمامية وصممت التنورة بقصّة طويلة ضيقة، وتنسدل بذيل قصير مع فتحة جانبية تكشف أحد الساقين؛ وانتعلت صندلاً بكعب رفيع باللون الفضي وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الفضي اللامع.

سيرين عبد النور بفستان سهرة باللون الأسود

سيرين عبد النور بفستان سهرة باللون الأسود

أعجبتنا هذه الإطلالة الكلاسيكية حيث ارتدت سيرين عبد النور فستان قصير باللون الأسود بشكل ضيق وصمم بقصّة الكاب من قماش القطيفة باللون الأسود ومزين بالأستراس اللامع بأسلوب جذاب وأنيق وغير تقليدي؛ ونسقت معه جوارب مخرمة باللون الأسود.

سيرين عبد النور بفستان سهرة باللون الأحمر

سيرين عبد النور بفستان سهرة باللون الأحمر

وفي أخر إطلالة معنا في هذا الألبوم؛ اختارت سيرين عبد النور فستاناً طويلاً من قماش الكريب باللون الأحمر صمم بأكمام طويلة ضيقة وفتحة صدر بشكل V؛ وصمم من الخصر بتصميم مكشوف من الشيفون بالكشكش وصممت التنورة طويلة ضيقة .
تابعي المزيد كيف ارتدت النجمات ومدونات الموضة السترة الجلدية؟

ملاحظة: الصور من حساب سيرين عبد النور على إنستغرام