اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأسود لأناقة دائمة Timeless Black

الأسود لأناقة دائمة Timeless Black
الأسود لأناقة دائمة

ليس عن عبث أن أُطلق على اللون الأسود صفة سيّد الألوان، فهو العنصر الأساس في كل إطلالة تتّسم بالأناقة والكلاسيكية الفاخرة. للسهرات والإطلالات الرسمية، وحتى الكاجوال، خلال مناسباتك المختلفة، لن يكون هناك أنجح من اللون الأسود خياراً. برز اللون الأسود بشكل لافت في أزياء خريف وشتاء 2022-2023، الراقية منها والجاهزة، حيث قُدّم بأنماط عديدة، منها ما جاء عصرياً مع لمسة من الجرأة، ومنها ما كان محاكياً لأسلوب المرأة الرصينة والتي تعشق الإطلالات الرصينة.


The Trend
جولة على عروض الخريف والشتاء

 


مرّة أخرى يثبت الأسود أنّه سيد الألوان، والدليل عدد الإطلالات السوداء التي قدّمتها الدور. فقد شاهدنا الكثير منها بتصاميم الفساتين والبدلات والجاكيتات والتنانير، وحتى الإكسسوارات باللون الأسود. وفي جولة لنا على العروض، اخترنا منها كمّاً وافراً من القطع البالغة الأناقة من علامات كبرى، مثل شانيل Chanel، وجان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، وأليكسي مابيّ Alexis Mabille، وسيرجيو هادسون Sergio Hudson، وغيرها...

تابعي المزيد: تنسيق البلايز المقلمة لشتاء 2023

 


Styling Tips
الأسود في إطلالات مختلفة


ما يجعل الأسود خياراً عملياً هو سهولة تنسيقه مع غيره من الألوان وفي إطلالات عدّة متفاوتة الأنماط.


Black Dress
الفستان الأسود

 


يعتبر الفستان الأسود من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة، حيث لا يمكن أن يغيب عن خياراتها. وبعيداً عن تصاميم السهرات الفاخرة، يمكن لفستان أسود بتصميم ناعم وبسيط أن يُنسَّق في إطلالة كاجوال للنهار، كما يمكن أن يكون خيارك لإطلالة مسائية ساهرة.

Extra Tip

لإطلالة كاجوال بالفستان الأسود، نسّقي معه وشاحاً كبيراً، أو سترة واسعة، أو سترة كارديغان قطنيّة بتصميم عصري، واختاري حقيبة من نوع Puffy Pouch، وأيضاً إكسسوارات شبابية، كعقد من الخشب أو الخرز، وانتعلي حذاء ناعماً مع جوارب من الدانتيل.

 


Classic Suit
البدلة الكلاسيكية

 


سواء كنت تتمتعين بذوق كلاسيكي تقليدي، أو تعشقين الخيارات الجريئة، لن تغيب البدلة السوداء عن خزانتك. فقد قدّمتها الدور العالمية بقصّات مختلفة، فضفاضة، مريحة لكافة الأوقات، ومتميّزة بأقمشتها وتطريزاتها لسهراتك الفاخرة. لإطلالة مميّزة، يمكنك أن ترتدي البدلة السوداء مع توب قطنية مزيّنة ببعض الرسومات المبتكرة، وأن تنتعلي حذاء عملياً، كحذاء Loafer أو الحذاء الرياضي.

Extra Tip

لأوقات العمل، نسّقي البدلة السوداء مع قميص أبيض كلاسيكي، أو حتى اختاريها بجاكيت من دون ياقة. كما وزيّني عنقك بطوق رفيع بلون حيادي كالأسود أو النيود.

تابعي المزيد: طرق ارتداء التنورة المخمل لشتاء 2023

 


Metallic Touch
لمسة ميتاليكية مع الأسود

 


كثيرة هي الإكسسوارات التي يمكن تنسيقها مع اللون الأسود، والتي تتناغم معه لتمنحك طلّة أنيقة ومتناسقة. ولكن إذا كنت ترغبين بالتألق بخيارات مميّزة وجريئة في مناسباتك الخاصة، فلا شيء يضاهي اللونين الذهبي والفضي، بقدرتهما على إضفاء لمسة إشراق على الإطلالة برمّتها.

 


Tip


لسهرة مميزة جداً، اختاري فستاناً أسود قصيراً، مع تنورة خلفية تكشف عن الجهة الأمامية باللون الذهبي.

 

 


Tip


احملي حقيبة يد ذهبية، بما يتناغم وألوان الفستان دون أن يشكّل المظهر مبالغة أنت بغنى عنها.


Tip


إذا كان زيّك في السهرة مع ياقة مفتوحة على شكلّ حرف V، اختاري عقداً بتصميم Sautoir، أي سلسلة مع مدلّاة مثبتة عليها، ومرّصعة بكاملها من الحجارة الكريستالية البيضاء.


Tip


إذا أردت الاكتفاء بقطعة مجوهرات واحدة باللون الفضّي، يمكنك أن تزيّني فستانك الأسود السادة بأقراط كبيرة الحجم Statement Earrings، فضّية ولمّاعة.

تابعي المزيد: إطلالات سبور شيك بالبليزر والجينز