اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيت ميدلتون تطلب المساعدة عبر تويتر

Britain's Catherine, Duchess of Cambridge, smiles upon her arrival with Britain's Prince William, Duke of Cambridge (out of frame), at Hopkins Village, Belize on March 20, 2022. Johan ORDONEZ / AFP
Britain's Catherine, Duchess of Cambridge, smiles upon her arrival with Britain's Prince William, Duke of Cambridge (out of frame), at Hopkins Village, Belize on March 20, 2022. Johan ORDONEZ / AFP
على نفس درب العام الماضي، ستستضيف "كيت ميدلتون" حفلة ترانيم أثناء العطلة في كنيسة وستمنستر آبي في 15 ديسمبر القادم. لكن أميرة ويلز الآن في أمسّ الحاجة للجمهور لمساعدتها في اختيار الموسيقى.
كشفت أميرة ويلز، 40 عاماً، أن الأغنية الختامية في حفل معاً في الكريسماس Together at Christmas، القادم سيتم اختيارها بمساعدة أصوات المعجبين. وجاء في رسالة على حساب أمير وأميرة ويلز على تويتر: "ساعدونا في تحديد الترانيم الأخيرة لـ Together at Christmas".

وقد أعادت "كيت" نشر تغريدة برنامج Good Morning Britain الذي يقوم بالاستطلاع الرسمي، حيث قال العرض الصباحي الشهير في تغريدة لهم: "تود أميرة ويلز مساعدتكم في اختيار الترانيم الأخيرة لهذا العام في خدمة معًا في الكريسماس Together at Christmas، في وستمنستر آبي، والتي تُبث على قناة ITV عشية الكريسماس. ما هو المفضل لديكم؟"
يمكن للراغبين في المشاركة التوجه إلى منصة التواصل الاجتماعي والتصويت على أحد الخيارات الثلاثة التي قامت "كيت" بتضييقها إلى: Hark! The Herald، Joy To The World و O Come, All Ye Faithful".

تكريم مؤثر للملكة الراحلة


هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تنظمها "كيت" معاً في عيد الميلاد Together at Christmas، والتي تجمع بين أفراد العائلة المالكة وموظفي المؤسسات الخيرية والمتطوعين المجتمعيين والعاملين في الخطوط الأمامية والعسكريين والمزيد، للاحتفال بالبهجة التي يمكن أن يجلبها الاتصال البشري، كما قال قصر باكنغهام في بيان صدر في 4 نوفمبر.
في تكريمٍ مؤثر، ستُكرِّم حفلة الكريسماس هذا العام الملكة الراحلة "إليزابيث الثانية"، التي توفيت في سبتمبر عن عمرٍ يناهز 96 عاماً. ستعرض الخدمة القيم التي أيدتها الملكة خلال حياتها الرائعة وعهدها، مثل التعاطف والرحمة ودعم الآخرين .
وأضاف بيان القصر: "هذه المبادئ يتم تبادلها وتجسيدها من قبل الضيوف الملهمين الذين تمت دعوتهم إلى الدير من جميع أنحاء المملكة المتحدة تقديراً لجهودهم الدؤوبة لمساعدة ورعاية من حولهم".
الحدث الذي تنظمه الأميرة "كيت ميدلتون" وبدعمٍ من المؤسسة الملكية، سوف يمزج الموضوعات التقليدية والحديثة معاً، ويرحب بالناس من جميع الأديان والأطياف. سيتم تزيين الدير القديم بروح العطلة، وستدعمه موسيقى من كورال وستمنستر آبي بالإضافة إلى العروض الأخرى والقراءات المؤثرة.
سيتم تصوير الحفلة الموسيقية، ويمكن للمعجبين الاستماع إلى السحر عندما يتم بث البث الخاص على قناة ITV عشية الكريسماس.

حفل كريسماس العام الماضي


استضافت أميرة ويلز أول حفل موسيقي لها بمناسبة الكريسماس في وستمنستر آبي العام الماضي، حيث قادت Royal Carols: Together At Christmas لتكريم العمل الرائع للأفراد والمنظمات في جميع أنحاء المملكة المتحدة الذين دعموا مجتمعاتهم من خلال جائحة فيروس كورونا.
وقد أسعدت "كيت ميدلتون" جمهور التلفزيون البريطاني عشية يوم الميلاد حيث كانت تعزف على البيانو في خدمة رويال كارولز Royal Carols: Together at Christmas في حفل ترانيم الكريسماس الذي أقيم في كنيسة وستمنستر آبي، لتكون هذه هي المرة الأولى التي تُظهر فيها "كيت" مهاراتها في العزف على البيانو علناً.

وعزفت "كيت" البيانو جنباً إلى جنب مع المغني "توم والكر" في في خدمة رويال كارولز التي تم بثها على قناة ITV.
وقد نشرت أميرة ويلز سعادتها من العرض الي نظمته للإحتفال بالكريسماس، حيث نشرت على وسائل التواصل الإجتماعي: " جمعت Together at Christmas الكثير من الأفراد الملهمين لقضاء ليلة من الترانيم والموسيقى الرائعة. ولكن قبل كل شيء، كان الأمر يتعلق بالاحتفال بالنوايا الحسنة وأعمال اللطف والحب والتعاطف والرحمة التي ساعدت الناس على تجاوز هذه الأوقات الصعبة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»