اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمانة منطقة جازان تطرح أكثر من 25 فرصة استثمارية عبر منصة "فرص"

أمانة منطقة جازان تطرح أكثر من 25 فرصة استثمارية عبر منصة فرص
أمانة منطقة جازان تطرح أكثر من 25 فرصة استثمارية عبر منصة فرص

طرحت أمانة منطقة جازان أكثر من 25 فرصة استثمارية في مدينة جيزان ومختلف محافظات المنطقة، عبر منصة "فرص" بهدف إتاحة الفرصة للمستثمرين لإقامة المشاريع الترفيهية والمتنزهات ومشاريع الخدمات وتأجير المعدات الترفيهية وإقامة الفعاليات وغيرها.

الفرص الاستثمارية

وجاء إطلاق أمانة جازان لهذه الفرص الاستثمارية في أبرز الوجهات والمواقع السياحية بمنطقة جازان، دعماً للسياحة واستعداداً لإقامة مهرجان شتاء جازان 2023, والذي سيشهد نقلة كبيرة على مستوى الفعاليات المنفذة وشموليتها لجميع محافظات المنطقة.

من جانبه أكد أمين منطقة جازان المشرف العام على مهرجان شتاء جازان المهندس يحيى الغزواني أهمية مواكبة المرحلة والاستعداد لاستقبال المتنزهين والسياح من داخل المنطقة وخارجها، وتهيئة الوجهات السياحية بالمنطقة بمختلف تضاريسها ومواقعها، وتعزيز الجانب الاستثماري في المنطقة وجلب الاستثمارات والمشاريع النوعية في مجال الترفيه والسياحة، تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030م.

عن بوابة الاستثمار البلدي"فرص"

تم تصميم بوابة فرص بتقنية حديثة ومتطورة، لتوفر قاعدة بيانات موحدة، وتكون المرجع الرئيس للمستثمر الباحث عن الفرص الاستثمارية التي تطرحها الأمانات والبلديات، والتي لها أثر كبير في تنمية مدن وقرى المملكة. توفر البوابة مزايا عدة، أهمها سهولة البحث والاطلاع على الفرص المتنوعة بأقل وقت وجهد، دون تحمل عناء السفر إلى مقر الأمانات والبلديات للتعرف على هذه الفرص. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من الخدمات المقدمة بضغطة زر عبر الموقع الإلكتروني او تطبيقات الهواتف الذكية.

• فرص استثمارية مجدية، ومتنوعة في نشاطها وحجمها ومواقعها

• فرص استثمارية تساهم في تنمية وتطوير مدن وقرى المملكة

• بوابة عصرية، تسهل البحث عن الفرص ومعرفة تفاصيلها، وتسمح بشراء كراسة الشروط وتوقيع العقود إلكترونياً

من جهة أخرى قامت أمانة منطقة جازان بزراعة 13 ألف زهرة بمدينة جيزان، وذلك خلال الأسبوع الماضي، ضمن خطتها لتعزيز وتنويع الغطاء النباتي, وتعزيز الأثر الجمالي، وما يمثله التشجير من جذب سياحي للمنطقة، والإسهام في جودة الحياة, وأنسنة المدن، بزيادة الرقعة الخضراء، وزيادة نصيب الفرد وتحسين المشهد الحضري.

يمكنكم متابعة آخر الاخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.