اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج عيون برونزي ناعم 2023

صور مكياج عيون برونزي ناعم
مكياج عيون برونزي ناعم لشتاء 2023 من عروض سيفيدين Cividini

رغم رواج صيحات مكياج العيون الجريئة والحادة، إلا أن مكياج العيون الناعم يبقى الأحب إلى قلب غالبية النساء، بما فيها مكياج العيون البرونزي، كونه يضمن للمرأة مظهراً أنثوياً راقياً وهادئاً ومناسباً لكافة الأوقات. ولأن المكياج البرونزي هو خيار رائع لإطلالات المرأة خلال الشتاء، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج عيون برونزي ناعم 2023، اخترناها من عروض الأزياء العالمية، لتستوحي منها ما يناسبك. تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج لعمر الخمسين

مكياج عيون معدني برونزي ناعم

مكياج عيون معدني برونزي ناعم من عروض آي زاد فاكتوري AZ Factory

بإمكانك هذا الشتاء أن تتألقي بمكياج برونزي دافئ للغاية بسرعة وسهولة، اخترناه من عروض دار آي زاد فاكتوري AZ Factory، بحيث تختارين فيه ظل العين المعدني باللون البرونزي الداكن، وتقومين بتطبيقه على كامل الجفن المتحرك، مع تظليل الجفن السفلي بظل برونزي فاتح. من ثم، ضعي طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج عيون ناعم باللون البرونزي الفاتح

مكياج عيون ناعم باللون البرونزي الفاتح من عروض روينا ميغان Rowena Meghan

ولإطلالة مشرقة في عز الأجواء الباردة، بإمكانك اعتماد مكياج عيون ناعم باللون البرونزي الفاتح اخترناه من عروض روينا ميغان Rowena Meghan، يضيء وجهك ويمنح ملامحك توهجاً طبيعياً. يكفي أن تستخدمي ظل العين البرونزي الفاتح فوق الجفن الثابت والمتحرك، ومزجه بطريقة متقنة، مع تكثيفه عند الزاوية الداخلية للعين.

مكياج عيون غلوسي ناعم باللون البرونزي

مكياج عيون غلوسي ناعم باللون البرونزي من عروض توم فورد Tom Ford

يعد المكياج الغلوسي من أبرز صيحات المكياج الرائجة لشتاء 2023، وهو يمنح المرأة مظهراً ندياً ومتوهجاً. لذلك، لا تترددي في اعتماد مكياج عيون غلوسي ناعم باللون البرونزي، اخترناه من دار توم فورد Tom Ford، يكون مرتكزاً على تطبيق ظل العين البرونزي الغلوسي على كامل الجفن العلوي وعند زاوية العين، مع غمر كامل العين بالكحل الأسود.

مكياج عيون غليتر ناعم باللون البرونزي

مكياج عيون غليتر ناعم باللون البرونزي من عروض سيفيدين Cividini

الغليتر هو أحد أفضل الخيارات لإطلالات المرأة في الشتاء، كونه يمنحها إطلالة جذابة وعصرية ويبعدها عن الرتابة والملل. وبإمكانك في شتاء 2023، التألق بمكياج غليتر ناعم باللون البرونزي، اخترناه من دار سيفيدين Cividini، تظللين فيه كامل الجفن العلوي، مع جعله كثيفاً وغنياً لمنح العين عمقاً وجمالاً. واكتفي من ثم، بوضع طبقات عدة من الماسكرا.


ملاحظة :الصور من imaxtree الإلكتروني
تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج جيسيكا قهواتي