اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رشا شربتجي تبدأ "مربى العز" وتعترف: ابن العز سيبقى ابن عز

رشا شربتجي - الصورة من حسابها على انستغرام
رشا شربتجي - الصورة من حسابها على انستغرام

بدأت المخرجة السورية رشا شربتجي، بتصوير مسلسل البيئة الشامية "مربى العز"، على أن يكون العمل حاضراً في دراما رمضان 2023.

وأعلنت المخرجة رشا عن ذلك عن طريق ستوري، نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، ظهرت فيها وهي في موقع التصوير، وأرفقت الصورة بتعليق: "بلشنا دعولنا مربى العز".

وكانت المخرجة السورية رشا شربتجي، كشفت في وقت سابق عن أسماء نجوم العمل، حيث قالت عبر برنامج " انسايدر بالعربي": "تعاقدنا مع كل من الفنانين عباس النوري، أمل عرفة، نادين تحسين بيك، خالد القيش، فادي صبيح، محمود نصر".

كما سينضم للعمل عدد من الوجوه الجديدة، الذين سبق وشاركوا معها في مسلسل "كسر عضم"، منهم: حسن خليل، أنس شربك، ابراهيم شيخ.

وعن ملامح الخط الدرامي للعمل، تحدثت رشا شربتجي أن "مسلسل "مربى العز" هو عمل شامي لطيف.. يحكي عن كيفية تطوير الأخلاق عبر السنوات والتطرق إلى التأسيس الذي تم بناء عليه هذه الأخلاق"، وأضافت "ابن الأصل سيظل ابن أصل، وابن العز سيظل ابن عز".

وحول التجهيزات الخاصة بالعمل، قالت رشا شربتجي: "بالفعل تم بناء مدينة كاملة لتكون مسرح أحداث العمل وتتناسب مع أجوائه وأحداثه، خاصة وأن الحارات القديمة فقدت بعضاً من هويتها وبالتالي يصعب تصوير بعض من المشاهد بها".

يشار إلى أن آخر أعمال المخرجة السورية رشا شربتجي، هو مسلسل "بنات الثانوي"، وهو من تأليف فاروق الشعيبي، وعرض على منصة شاهد، ولاقى استحساناً من الجمهور العربي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»