اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم الحريق في البيت والنجاة منه للمتزوجة

الحريق
النجاة من الحريق في منام المرأة المتزوجة- الصورة من موقع Unspalsh
الحريق
رؤية النجاة من الحريق في بيت المتزوجة- الصورة من موقع Unspalsh
الحريق
الحريق
2 صور
تُعد رؤية حريق البيت من الرؤى المقلقة؛ إذ تكون في الغالب رؤيتها غير محمودة، خاصة وأن رؤية النار قد يعتبرها البعض فألاً غير طيب. فهي تدل وفقاً لتفسير "ابن سيرين" على ضيق يمر به الرائي، هموم، أحزان أو لا قدر الله مصيبة يكون الخلاص منها صعباً. كما أن حريق البيت يدل على تغيرات في حياة الرائي لكنها في أغلب الأحوال تكون تغيرات سلبية.
تدل رؤية حريق البيت على وجود مشاحنات ومنازعات وفتنة تكون في الدائرة المحيطة للرائي سواء في عمله أو مع أهله أو مع أصدقائه. كما يمكن أن يدل حريق البيت على الذنوب أو كثرة المعاصي.

دلالة رؤية حريق البيت للمرأة المتزوجة

رؤية النجاة من الحريق في بيت المتزوجة- الصورة من موقع Unspalsh

تدل رؤية المرأة المتزوجة أن بيتها يحترق على خلافات ومشاحنات وفتنة بينها وبين زوجها، والتي يمكن أن تكون كبيرة. ويمكن أن تكون دلالة على مرض الزوج أو وفاته إذا كان مريضاً والله أعلم بالآجال.
كما يمكن أن تكون دلالة الرؤية حيرة الزوجة تجاه قرار معين، أو تكون مجبرة عليه مما يمكن أن يؤثر على حياتها، أو يمكن أن يكون هذا القرار غير مدروس أو ليس في صالحها بما يكفي. رؤية شخص تعرفه الرائية يُشعل النار في بيتها، فهذا الشخص يُشعل الفتنة والفرقة بينها وبين زوجها.
احتراق المطبخ في منام المرأة المتزوجة يدل على معاناة أهل البيت من قلة الرزق وضيق الحال. ومن رأت زوجها يشعل النيران في المنزل فهي علامة جيدة، ويشير المنام إلى أن الزوج رجل صالح يسعى لتقديم كل ما يستطيع عليه لبيته وزوجته.

رؤية إطفاء الحريق للمتزوجة

النجاة من الحريق في منام المرأة المتزوجة- الصورة من موقع Unspalsh

رؤية إطفاء الحريق للمتزوجة يدل على عودة استقرار في حياتها وخلاصها من المشاكل وانتهاء الحزن وزوال الهموم وعودة حياتها بشكل فيه استقرار أكثر، وأنها سوف تتجاوز كل الصعاب.
رؤية النجاة من الحريق، بشرى لها بأنها سوف تحصل على الكثير من الخير والرزق في الفترة القادمة.
كذلك رؤية النجاة من الحريق من الأحلام التي تدل على الخير والرزق الواسع الذي سوف يحصل عليه هذا البيت. والله أعلم.