اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديانا حداد تشارك متابعيها صوراً من تحضيرات حفل اليوم الوطني الإماراتي 

ديانا حداد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
ديانا حداد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
تحيي الفنانة اللبنانية ديانا حداد، حفلاً غنائياً ضخماً في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم السبت 3 ديسمبر من الشهر الجاري، وذلك ضمن حفلات الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات الـ 51.
وشاركت الفنانة ديانا حداد، متابعيها صوراً من بروفات التحضير للحفل عبر حسابها الرسمي على " تويتر"، وعلقت " يوم جميل وأجواء أجمل من بروفات وتحضيرات لحفل اليوم الوطني الاماراتي في خورفكان..بانتظاركم على الموعد حبايبي الغاليين 3-12 ".
وأحيت الفنانة ديانا حداد، في شهر أكتوبر الماضي حفلاً غنائياً في دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 والتي استمرت حتى 3 نوفمبر من الماضي
جدير بالذكر، أن الفنانة ديانا حداد اختارت العودة من خلال ألبوم غنائي جديد يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات حمل عنوان "ديانا حداد 2022" من إنتاجها الخاص، بدأت بطرحها من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاماً ولحناً.
حملت الأغنية اللبنانية عنوان "مغنجة" تعاونت في كلماتها وألحانها مع إيفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج.
والأغنية الثانية من اللون الخليجي حملت عنوان " وحشني شخص" جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن اختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير ، وستقوم ديانا حداد بطرح باقي أغنيات الألبوم تباعاً ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين في كل شهر، وضمن خطة إعلامية جديدة؛ حيث ستقوم بالكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.
وقد طرحت الأغنيتين "مغنجة" و"وحشني شخص" من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية في موقع "اليوتيوب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».