اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفستان الماكسي وطريقة تنسيقه من عروض خريف وشتاء 2022-2023

إزابيل سانشيز Isabel Sanchis
إزابيل سانشيز Isabel Sanchis

يُعتبر الفستان الماكسي قطعة أنيقة وعملية في خزانة السيدة وذلك بفضل سهولة تنسيقه في إطلالات مختلفة. فسواء كنت من اللواتي ينشدن إطلالة عصرية أو كلاسيكية فخمة، سيكون الفستان الماكسي خياراً مناسباً لك. وقد سجّل الفستان الماكسي حضوراً لافتاً في موسم خريف وشتاء 2022-2023.
تابعي المزيد: موديلات فساتين ماكسي كاجوال لخريف 2022

الفستان الماكسي مع الحذاء الرياضي

لويس فويتون Louis Vuitton

لم يعد الحذاء الرياضي حكراً على صالات التمارين والأزياء الرياضية، فقواعد الموضة تتبدّل، وقد رأينا في مواسم سابقة إطلالات سبور- شيك على خشبات عروض الأزياء، نُسّق فيها الحذاء الرياضية مع الفستان أو التنورة بأسلوب فريد وجريء.

الفستان الماكسي مع السترة

إزابيل سانشيز Isabel Sanchis

تُضفي لمسة شبابية إلى إطلالتك، فسواء اخترتِ من الدنيم أو من الجلد، فهي قطعة عملية وعصرية ترتدينها في مشاويرك النهارية أو لعشاء مع الأصدقاء. ولكن إذا وقع خيارك على فستان ماكسي بتصميم فاخر ومرصّع للسهرات، فمن الأفضل عدم ارتداء هذا النوع من السترات مع زيّك.

الفستان الماكسي مع الحزام

كيتكس Kitx

رفيعاً كان أم عريضاً، هو من الإكسسوارات الأبرز في هذا الموسم، ويمكن إضافته بسهولة إلى فستانك الماكسي وبخاصة إذا كانت قصّة الفستان فضفاضة. يُبرز الخصر بشكل لافت ويجعل الإطلالة تبدو رقيقة وناعمة.

الفستان الماكسي مع الإكسسوارات العصرية

كونو Chono

هذه القطع الصغيرة لم تعد كمالية لإطلالتك بل باتت عناصر أساسية لأناقتها. بإمكانك أن تختاري قلادة طويلة مع فستانك/ القفطان، أو أقراط ضخمة ومتدليّة مع فستانك الماكسي الضيّق، أو أن تكتفي بسوار عريض يزيّن معصمك ويمنح إطلالتك لمسة عصرية.
تابعي المزيد: موديلات فساتين مطرزة من عروض الأزياء الراقية

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني