اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج عيون نور الغندور

مكياج نور الغندور
مكياج عيون نور الغندور-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

أساليب مكياج نور الغندور راقية وأنيقة بلمسة عصرية جذابة، فهي تتقن تماماً مواكبة أجدد صيحات المكياج بما يلائم لون وشكل عينيها، مما يعزز جمالهما ويجعلهما أكثر إشراقاً ورونقاً. كما أنها تتبع حيل مكياج تساعدها في أن تبدو عيناها أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. فتابعينا في هذا المقال، لنطلعك على مجموعة أساليب وحيل مكياج عيون نور الغندور لتستلهمي منها أجمل الأفكار.
تابعي المزيد: كيف يساعدك الشريط اللاصق على رسم أيلاينر مثالي؟

مكياج عيون سموكي


لا يغيب مكياج العيون السموكي عن إطلالات نور الغندور، وهي غالباً ما تعتمده بألوان دافئة تمنحها إطلالة جذابة جداً. وفي واحدة من إطلالاتها اللافتة، اختارت مكياج عيون سموكي بتدرجات الألوان الترابية الفاتحة على الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي، ومزجه مع ظل العين البني الغامق عند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب دخاني جذاب، جنباً الى جنب مع الرموش الطويلة والكثيفة.

مكياج عيون القطة


مكياج عيون القطة هو من أساليب المكياج المحببة لدى الفنانة نور الغندور، كونه يجعل العين مرفوعة بشكل طبيعي. وغالباً ما يكون مرتكزاً على أحد ظلال العيون الدافئة أو الخافتة أو الترابية لتظليل الجفنين العلوي والسفلي، وعلى رسم خط أيلاينر أسود يبدأ رفيعاً من منتصف الجفن العلوي، وينتهي سميكاً ومجنحاً عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا أو الاستعانة بالرموش المستعارة.

مكياج عيون زهري ناعم


الزهري هو أحد أكثر ألوان المكياج تناغماً مع بشرة نور الغدور الحنطية الجذابة، حيث يمنح وجهها إشراقة وتورداً وتوهجاً طبيعياً. وفي إحدى إطلالاتها، اختارت مكياج عيون باللون الزهري المشرق بلمسة لامعة فوق الجفن العلوي وعلى منبت الجفون السفلية، مع إضاءة العين بالهايلايتر اللامع عند مدمع العين، مع تكثيف الرموش بالماسكرا.

مكياج نيود هادئ مع الأيلاينر المسحوب


كذلك، تألقت نور الغندور في إحدى المرات، بمكياج عيون أنيق بتدرجات النيود فوق الجفن العلوي، مع الأيلاينر الأسود الذي يمتد من مدمع العين ويصل مسحوباً ومرفوعاً إلى الأعلى خارج العين، الى جانب تظليل خط الجفن السفلي بظل العين النيود القريب إلى لون بشرتها.


مكياج عيون ذهبي فاتح مشرق


وفي إحدى أجمل إطلالاتها، اختارت نور الغندور مكياج عيون مشرقة ومتوهج، باللون الزهري الفاتح فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، والكحل البني عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا، وتكثيفها عند الزاوية الخارجية للجفون العلوي، وذلك لإبراز العين وجعلها أكثر جمالاً.
تابعي المزيد: طريقة عمل مكياج الوجه القلب