اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تحت شعار "موروثنا".. محمد بن راشد يطلق النسخة الجديدة من حملة "أجمل شتاء في العالم" بإمارة عجمان

محمد بن راشد يترأس اجتماع مجلس الوزراء في محمية الزوراء بإمارة عجمان - الصورة من حساب الشيخ محمد بن راشد الرسمي على تويتر
محمد بن راشد يترأس اجتماع مجلس الوزراء في محمية الزوراء بإمارة عجمان - الصورة من حساب الشيخ محمد بن راشد الرسمي على تويتر

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، النسخة الجديدة من حملة السياحة الوطنية الداخلية "أجمل شتاء في العالم"، خلال ترأسه لاجتماع مجلس الوزراء في محمية الزوراء بإمارة عجمان، ليعلن خلال الاجتماع أن نقطة انطلاق الحملة لهذا العام ستحتضن بعض المحطات مثل عجمان الرمال البيضاء، الحصن الأحمر، جبال مصفوت، وديان المنامة.


عجمان دار الأمانة

بدوره حرص الشيخ محمد بن راشد خلال الاجتماع أن يوجه الشكر للشيخ حميد بن راشد، حاكم إمارة عجمان، والشيخ عمار بن حميد وإخوانه على ما بذلوه من جهود قفزت بإمارة عجمان محققة نقلة سياحية واقتصادية وعمرانية، قائلا "قيادات إماراتية شابة نفخر بهم، وحكمة في الحكم للشيخ حميد تقودهم لكل خير في خدمة البلاد والعباد".

حملة أجمل شتاء في العالم

وخلال الاجتماع أعلن حاكم دبي تحقيق حملة أجمل شتاء في العالم زيادة في السياحة الداخلية بنسبة 36% في 2021 لتصل إلى 1.3 مليون سائح داخلي، موضحا أن الهدف من الحملة هو إبراز جمال الإمارات، وتسليط الضوء على وديانها وجبالها وروعة برها وبحرها، بالإضافة إلى إبراز قيم أهلها، لتنطلق الحملة هذا العام حاملة شعار "موروثنا".


واستهدفت الحملة لعام 2021 تقديم أهم الوجهات السياحية والترفيهية، وتعريف الجمهور المحلي والعالمي بطبيعة الإمارات وثقافتها وتاريخها، إبراز الجانب السياحي المميز في كل إمارة من إمارات الدولة السبع.


أبرز القرارات التي اعتمدت في اجتماع مجلس الوزراء في عجمان

- تحت شعار "موروثنا" انطلاق النسخة الجديدة من حملة "أجمل شتاء في العالم".

- إطلاق منصة وطنية متكاملة تمثل بوصلة الاستثمار في قطاعات حيوية كالتكنولجيا المالية، والسياحة والتصنيع والطاقة المتجددة وغيرها، بحيث تدعم إبراز الفرص للمستثمرين من كل الفئات.

- اعتماد اللائحة الوطنية التي تتضمن معايير الاستدامة للطرق والمباني والمساكن، وتستهدف خفض استخدام الموارد الطبيعية والبصمة الكربونية، بجانب تعزيز معايير الاستدامة البيئية للبناء في الإمارات.

- رفع كفاءة وجاهزية المنافذ الحدودية والمناطق الحرة في الإمارات، وتوحيد الاشتراطات بما يتوافق مع المعايير الدولية الأمنية.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر