اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 نيللي كريم توجه رسالة لأعضاء لجنة تحكيم مسابقة البحر الاحمر السينمائي للأفلام الطويلة

نيللي كريم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
نيللي كريم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعربت الفنانة نيللي كريم، عن سعادتها لمشاركتها في فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، من خلال تواجدها ضمن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة البحر الأحمر للأفلام الطويلة، والتي يترأسها المخرج والمنتج والكاتب الأسطوري أوليفر ستون.
وانطلقت فعاليات الدورة الثانية من المهرجان يوم الخميس الماضي 1 ديسمبر وتستمر حتى يوم 10 من نفس الشهر .
وشاركت نيللي كريم ، متابعيها صورة عبر حسابها الرسمي على انستغرام ، تجمعها باعضاء لجنة التحكيم، وعلقت قائلة:" فريقنا الذهبي مع أوليفر ستون الأسطوري في redseafilm إنه لشرف وسعادة أن أكون مع جميعكم يا رفاق... Our golden team with the legendary Oliver Stone in @redseafilm it’s such an honor and pleasure to be with all you guys".

الأفلام السعودية في المهرجان
بالتوازي مع عروض أفضل إنتاجات السينما العالمية الجديدة، سيتم عرض مجموعة من الأعمال السعودية الجديدة تضمّ 25 فيلماً من إنتاج الجيل الصاعد والمتميّز من صانعي الأفلام السعوديين.
وسوف يختتم المهرجان الدولي فعالياته بفيلم "طريق الوادي" للكاتب والمخرج السعودي خالد فهد، والفيلم من بطولة كل من حمد فرحان ونايف خلف وأسيل عمران. ويحكي الفيلم قصة علي الذي هجرت أخته منزلهم للدراسة، وهي التي كانت تحيطه بالقبول والمحبّة، فيقرر والد علي اصطحابه في رحلة إلى الوادي صوب معالج شعبي؛ ليخلّصه من وصمة النق. وبينما يتوه علي في الرحلة عن والده، يكتشف، مستعيناً بالتجلّد والصلابة، أن هذه الرحلة تخبّئ له الكثير من التحدّيات التي يمكن مع تجاوزها أن يهزم اختلافه.
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
الجدير بالذكر أن المهرجان وخلال فترة انعقاده التي بدأت من 1 ديسمبر وحتى 10 ديسمبر2022، سيعرض نحو 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة، بأكثر من 41 لغة لأهم صناع الأفلام.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»