اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير هاري يتحول لسبايدر مان في رسالة الكريسماس للأطفال

In this file photo taken on May 3, 2021, Co-Chair Britain's Prince Harry, Duke of Sussex, speaks during the taping of the "Vax Live" fundraising concert at SoFi Stadium in Inglewood, California. VALERIE MACON / AFP
في لافتة إنسانية موجهة للأطفال الأيتام الذيم فقدوا ذويهم في الحرب، قرر الأمير "هاري" أن يُدخل البهجة والسرور على هؤلاء الأطفال من خلال إرسال رسالة إلى جمعية الجنود الصغار في سكوتي الخيرية Scotty's Little Soldier- التي تساعد الأطفال والشباب الذين فقدوا أحد والديهم في القوات المسلحة البريطانية- ظهر فيها بشخصية الرجل العنكبوت أو سبايدرمان Spiderman المحببة لدى الأطفال. ارتدى دوق ساسكس، 38 عاماً، زي الرجل الخارق Spiderman في مقطع فيديو شاركه مع المؤسسة الخيرية، خلال حفل الكريسماس السنوي للمؤسسة، والذي تضمن موضوعاً لـ الأبطال و الأشرار.

رسالة الأمير هاري للأطفال.. استمتعوا

في مقطع الفيديو، قال الأمير "هاري" وهو يخفي وجهه: "الكريسماس هو الوقت الذي نفتقد فيه أحباءنا بشكل سيء للغاية. ولا بأس بذلك. لكن في نفس الوقت، يمكن أن نشعر بالذنب لأننا نمرح بدون والدينا. لكنني هنا لأؤكد لكم أن والدينا يريدوننا دائماً أن نستمتع، حسنًا؟ لذلك لا تشعر بالذنب. يُسمح لكم بقضاء أفضل وقت على الإطلاق، خاصة مع مجتمع سكوتي ليتل سولدجرز. لذا اخرجوا هناك، أحصلوا على أفضل وقت". ثم رفع الأمير "هاري" القناع وكشف عن وجهه وقال: "كريسماس سعيد". في الحفل، قيل للأطفال إن الأشرار كانوا يحاولون إفساد الكريسماس، وتم تكليفهم بإلحاق الهزيمة بهم كجزء من الموضوع. قال "هاري" للأطفال: "استخدموا عملكم الجماعي، وعقلكم، وقوتكم لتفعلوا ذلك بالضبط. ابحثوا عنهم، ولا تدعوهم يفسدون الكريسماس".

رد فعل أعضاء المؤسسة بعد مشاهدة فيديو هاري

بعد مشاهدة فيديو "هاري" ، قال "جيمي سمول" البالغ من العمر 14 عاماً، والذي كان في الثامنة من عمره عندما توفي والده العريف "كريستوفر سمول" في عام 2016: "هذا ليس مجرد شخص من قرية صغيرة. إنه شخص يعرفه الناس في جميع أنحاء العالم وقد استغرق وقتاً في تسجيل رسالة خاصة لنا، وهذا يعني الكثير". قالت "إميلي رينولدز"، عضوة سكوتي البالغة من العمر 12 عاماً، والتي فقدت والدها، الرقيب "أنتوني رينولدز"، في بيان من المؤسسة الخيرية: "إنه لأمر رائع أن يفكر شخص ما مر بنفس التجربة التي نمر بها. إنه ليس مجرد شخص يحاول أن يكون متعاطفاً، إنه يعرف في الواقع ما يعنيه أن تكبر بدون والدك. يعتقد أصدقائي أنه من الرائع حقاً أن أتلقى رسائل ورسائل من الأمير هاري". وأضاف "بن أودونيل"، صبي يبلغ من العمر 14 عاماً وكان عمره تسعة أسابيع عندما توفي والده، ضابط الصف الثاني "غاري أودونيل": "هذه ليست المرة الأولى التي يُظهر لنا فيها الأمير هاري أنه يفكر فينا ومن الجيد أن نسمع منه مرة أخرى في الكريسماس هذا العام. لقد بذل الكثير من الجهد مما يدل على أنه يهتم حقاً. إنه لأمر رائع أنه يرتدى زي سبايدر مان. ربما سيكون الرجل العنكبوت القادم! " تم إنشاء المؤسسة الخيرية في عام 2010 من قِبَل "نيكي سكوت"، التي توفي زوجها، العريف "لي سكوت"، في أفغانستان في العام السابق. تقدم المؤسسة الخيرية الدعم للأطفال من خلال التعليم والفعاليات الجماعية والهدايا، كما تقدم إرشادات للآباء وغيرهم من الذين يعتنون بهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»