اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المؤثرة نور أبو العلا تتألق بالأسود في عرض ديور Dior وتكشف عن سر حقيبتها

إطلالات نور أبو العلا
إطلالات نور أبو العلا- الصورة من حسابها على إنستغرام
نور ابو العلا ترتدي الزهري والأحمر
نور أبو العلا - الصورة من حسابها على إنستغرام
إطلالات نور أبو العلا
نور ابو العلا ترتدي الزهري والأحمر
2 صور
لبّت المؤثرة والعارضة المصرية نور أبو العلا، التي تمتلك أكثر من نصف مليون متابع لها عبر إنستغرام، عرض أزياء دار ديور Dior الفرنسية للرجال، الذي أُقيم قرب موقع الأهرامات الأثرية، وأطلّت بكامل أناقتها، مرتدية فستاناً من الدانتيل الأسود المتداخل مع الكريب، ويتسم بفتحة منخفضة على شكل "سبعة" عند الصدر، والمنسق مع تنورة مستقيمة سوداء.
نسقت نور إطلالتها الشفافة مع حقيبة ميني ليدي ديور الجلدية الكرزية اللون، وانتعلت حذاء بلاتفورم أسود مدبباً، ويعتبر مثالياً بالنسبة لطبيعة المكان الرملية، فالكعب الرفيع سيعيق تحركاتها. وتركت نور شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها، واكتفت بمكياج ناعم، باستثناء أحمر الشفاه الكرزي الباهت الذي زيّن فمها.

نور والحقيبة نفسها

من يتابع إطلالات نور؛ يدرك أنها تتمتع بذوق خاص يختص بالحقائب، فهي تمزج الماركات الشعبية في أزيائها، ولكنها تحرص عموماً على اختيار أحدث الحقائب من الدور العريقة للظهور بها. وقد ارتدت هذه الحقيبة من "ديور" في مناسبات عديدة، ومنها:
في سبتمبر الماضي، وتحديداً في حفل أقامته "شركة سامسونغ مصر"، ظهرت نور بفستان أحمر مطبع بالورود الملونة، ويتمتع بأكتاف منسدلة وبقصة ميني ضيقة وقصيرة، وحملت الحقيبة الكرزية نفسها.
كما أطلّت في حفل غنائي للنجم أحمد حماقي، مرتدية فستاناً زهرياً مطبعاً، ويتسم بقصة ضيقة وبأكتاف ضخمة تعيدنا إلى الثمانينات من القرن الماضي. وحملت نور للمناسبة حقيبة ديور الكرزية نفسها. وانتعلت حذاء ستيليتو بلون الفوشيا؛ يزدان بمشبك مجوهر.
وكانت نور ظهرت في آذار الماضي، مرتدية الحقيبة نفسها في حفل لدار ديور، ونسقت معها الفستان القصير باللونين الزهري والأحمر، ويزدان بالفرو عند أطراف تنورته السفلية.
تابعي المزيد: كيرستن ستيوارت نجمة عرض شانيل لصيف 2023
تهوى نور ارتداء هذه الحقيبة عموماً مع فساتين بقصات مثلثة؛ أي أنها تبدو ضيقة من الأعلى، وتتسع من السفل، رغم قصرها، لتذكرنا بنجمات عصر هوليوود الذهبي، كما في هذا اللوك؛ الذي يتمثل بفستان زهري بياقة مدرسية، وقد حملت الحقيبة نفسها، مع حزام جلدي مزخرف طويل.
وفي حفل لشركة Miele، أطلّت نور بلوك مميز؛ عبارة عن معطف شتوي بلون الباستيل الزهري من By G studio، وازدانت أكمامه بقماش أحمر، وانتعلت معه حذاءً فضياً مسطحاً، وحملت حقيبتها من ديور.
وفي مناسبة أخرى، لبّت نور دعوة "مول أوف إيجيبت" لحضور عرض أزياء، وارتدت من متجر Debi. R فستاناً رائعاً من الساتان الحريري باللونين الزهري والأحمر، والذي يتسم بأكمام واسعة طويلة وبتنورة مزمومة وضيقة. وحملت حقيبة من ديور، وانتعلت حذاء ستيليتو أحمر مزخرف بمشبك مجوهر.
تابعي المزيد: أسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2023 Paris Fashion Week SS2023 Recap