اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جورجينا رودريغيز في مدينة "كاتارا"

Spanish model Georgina Rodriguez arrives to the pier of the Excelsior Hotel on September 1, 2021, on the opening day of the 78th Venice Film Festival at Venice Lido. Filippo MONTEFORTE / AFP
Spanish model Georgina Rodriguez arrives to the pier of the Excelsior Hotel on September 1, 2021, on the opening day of the 78th Venice Film Festival at Venice Lido. Filippo MONTEFORTE / AFP
زارت جورجينا رودريغيز، حبيبة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، مدينة كاتارا التراثية في قطر برفقة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني شقيقة أمير قطر "تميم بن حمد آل ثاني" خلال إقامتها في قطر.
وتجولت جورجينا في أسواق المدينة والكورنيش المرافق للبحر، حيث نشرت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيديو وثقت خلاله تلك الزيارة.
وأرفقت عارضة الأزياء منشورها بتعليق كتبت فيه ما يلي: "شكراً لك على كرم ضيافتك، أحببت اكتشاف المدينة بجانبك".
ومن جهتها نشرت أيضاً الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني الفيديو نفسها على حسابها في إنستغرام وأرفقته بالتعليق التالي: "سررت بزيارة مهرجان المحامل التقليدية في كاتارا، حيث يعتبر أحد الفعاليات المفضلة بالنسبة لي هذا العام! وخصوصاً وأنا أرى الزوّار من جميع أنحاء العالم يتفاعلون مع تقاليدنا وثقافتنا".
وتتواجد جورجينا في قطر لمساندة والد أطفالها كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي في فعاليات كأس العالم المقامة في قطر.
وعلى ما يبدو أن جورجينا بدأت تحاول التأقلم في العيش في العالم العربي ومع الثقافة العربية الجميلة، إذ إنها من الممكن أن تستقر في السعودية لاحقاً برفقة كريستيانو الذي سينتقل إلى نادي النصر السعودي بعد انتهاء كأس العالم 2022.
فقد أكّدت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو، قد وافق على العرض المقدَّم له من قِبل نادي النصر السعودي؛ للانتقال إلى فريقه بعد انتهاء كأس العالم 2022 المقام في قطر.
وقد ورد في تقرير المجلة، أن مصادر مقرَّبة من النجم، نفت أن يكون النجم قد وقّع أيَّ عقد في الوقت الحالي؛ إذ إنه يضع كل تركيزه على كأس العالم، إلا أن مصادر إسبانية أكّدت أن النجم قد وافق على العرض، الذي قُدّم له من قِبل النادي السعودي لمدة عامين ونصف العام؛ أي حتى بلوغه عامه الـ40.
وكانت صحيفة حيفة ماركا الإسبانية قد ذكرت مؤخراً، أن النادي عرض على كريستيانو راتباً سنوياً قيمته 225 مليون دولار وبعقد لـ3 أعوام؛ أي أعلى بقليل مما يتقاضاه اللاعب الفرنسي كليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
ولفتت المجلة إلى أن نجم منتخب البرتغال في كأس العالم يفكر جدياً في الأمر؛ خاصة أنه أصبح حراً مؤخراً، بعد أن أعلن نادي "مانشستر يونايتد" المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن كريستيانو رونالدو سيغادر الفريق فوراً بالتراضي.
وشاهد العالم بأسره مؤخراً أن المنتخب السعودي، على الرغم من عدم تأهله إلى الدوري الـ16، أثبت خلال مشاركته في كأس العالم، أن أداءه عالمي، وقد تَمكن من أن يتغلب على منتخب الأرجنتين، المعروف بشراسته وبقوة نجمه ليونيل ميسي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».