اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. لمى الرهونجي ويزن السيد يحتفلان بيوم ميلاد طفلهما وقالب الكيك مفاجأة

لمى الرهونجي ويزن السيد - الصورة من حسابها على انستغرام
لمى الرهونجي ويزن السيد - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت لمى الرهونجي زوجة الفنان السوري يزن السيد بيوم ميلاد ابنهما آدم حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهرت من خلالها برفقة يزن وآدم خلال الاحتفال فيما بدا قالب الكيك متوافقاً مع شغف يزن بكرة القدم.

وأوضحت الصور الأجواء العائلية التي يملؤها الحب والفرح، لإتمام ابنهما آدم عامه الثاني، حيث زيّنا المنزل بالبالونات الخضراء والبيضاء، وكرات القدم لأن آدم من هواتها.

ومن المعروف ان يزن السيد كان لاعب كرة قدم محترف قبل احترافه التمثيل بينما يركز على احتراف ابنه الأول يعرب لكرة القدم في السويد حيث يعيش الطفل مع والدته هناك بعد انفصالها عن والده.

وكتبت لمى الرهونجي في تعليقها على الصور، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام: "العمر كله يا عمري.. بدي اتشكر اول شي محبتكم الكبيرة لادم اول شي و لعيلتي و الي️.. محبتكم تاج على راسنا و كل كلمة حلوة بعتوها او التوها خصوصي بهل سنتين لادم فرحتنا كتير.. الله يخليلكم ولادكم و يطعم الاطفال لكل مشتهي".

واستذكرت لمى الانتقادات التي طالتها، لإنجابها طفل بعد سن الثلاثين، وقالت: "ما بنسى ادي عالم انتقدت اني احبل و جيب طفل لاني فوق ٣٠.. تخيلو حياتي بلا ادم.. تخيلو ادي الحياة بشعة اذا عطينا ادنا للعالم"، وتابعت بنصيحة لجمهورها ومتابعيها بأن يقوموا بما يعجبهم دون الاستماع إلى الغير، وقالت: "احلى شي نعمل يلي قلبنا بده ياه و يلي حاسين فيه.. ادم احلى قرار اتخذته بحياتي بعد اصوله.. كل عام و ادم بخير و عيلتي و عائلاتكم و اولادي و اولادكم بألف خير".

وتفاعل الجمهور مع الصور والتعليق وتمنوا لها السعادة في حياتها العائلية، ولطفلها آدم العمر الطويل وأن يصبح كما تتمنى أن يكون، وأن تفرح دائماً من إنجازاته وما سيحققه لاحقاً.

يشار إلى أن لمى الرهونجي شاركت جمهورها سابقاً، جلسة تصوير جديدة لها برفقة زوجها وابنها آدم، إحياءً لزواجهما.

وظهرت لمى وهي ترتدي فستان العرس وكأنها عروس مجدداً، وزوجها وابنها ارتديا بدلات، لتنال تلك الصور إعجاب الجمهور والمتابعين.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»