اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو الممثل إبراهيم الخيرالله لـ"سيدتي": مهرجان البحر الأحمر على مستوى عالمي

أعدته للنشر - ولاء حداد

تغطي "كاميرا سيدتي" أولاً بأول أبرز أحداث وفعاليات ومفاجآت مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، وتتواجد في أروقته وبين جلساته وفي صالات عروض السينما لترصد انطباعات النجوم وصناع الأفلام، وتتجول في المهرجان والحفلات والمؤتمرات التي تتم على هامشه، وذلك لتنقل لكم كل ما هو جديد يوماً بيوم.

أحد أبرز فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي هو العرض الأول للفيلم السعودي "أغنية الغراب"، والذي يمثل السعودية رسمياً في مسابقة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم دولي، بعد ترشيح اللجنة السعودية الخاصة بالأوسكار له، التقت "سيدتي" بأحد أبطال الفيلم وهو الممثل إبراهيم الخيرالله للحديث عن دوره، وكذلك انطباعه عن المهرجان، وكان معه هذا الحوار.

إبراهيم الخيرالله و"كاميرا سيدتي"

بطل الفيلم إبراهيم الخيرالله تحدث لكاميرا سيدتي عن دوره في الفيلم وقال: دوري في الفيلم هو "أبو صقر" الصديق الذي يساعد صديقه بأمور غير مناسبة، الأهم أنني سعيد بالفيلم لترشحه للأوسكار، ولعرضه هنا في المهرجان، وهي أمور لم أكن أتخليها، وأصبحت حقيقة.

وعن انطباعه عن المهرجان، تحدث قائلاً: المهرجان رائع بكل تفاصيله، كنا نسافر للمهرجانات، ويأتيني شعور" متى يكون لدينا مهرجان"، والآن باتت المهرجانات موجودة لدينا، وبهذا الرقي والضخامة، سعادتي لا توصف به، وأشكر كل القائمين عليه، وأتمنى أن يستمر نجاحه عاماً بعد عام، وهنالك مجهود عظيم يتم من أجله.

فيلم أغنية الغراب

فيلم أغنية الغراب من إنتاج أحمد موسى، محمد القرعاوي، مجاهد الجميعة بمشاركة عاصم العواد، ِاِبراهيم الخيرالله، عبدالله الجفال، ومن إخراج وسيناريو محمد السلمان، وتدور أحداثه حينما يُشخّص بالسّرطان، تستحيل حياة ناصر إلى جحيم، ولا ينقذه منه إلا الفتاة الجديدة الآسرة التي تسيطر على هواجسه؛ فيحيا مقاوماً مرضه على أمل الفوز بحبّها. وبينما يواجه غياهب الموت، لا يجدّ مفرّاً من التدخّل الجراحيّ الذي لا يمكن التكهّن بنتيجته. تتفاعل كل هذه الصراعات في قلبه وعقله معاً، ويحيّره السؤال الأبدي: هل تنجينا أغاني الحبّ من الانشغال بالموت؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»