اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم الحناء للمطلقة

الحناء
الحناء في المنام من الرؤى المحمودة- الصورة من موقع Unsplash
الحناء
دلالة رؤيا الحناء في منام المطلقة- الصورة من موقع Unsplash
الحناء
الحناء
2 صور
تعتبر الحناء من أدوات الزينة ومن مكملات حفلات الزفاف والتي يرتبط اسمها ووجودها بالفرح والسرور. وهي في المنام بحسب تفسير "ابن سيرين"، من الرؤى المحمودة والتي تدل على زينة في المال والأولاد وبشارة بقرب الزواج. والحناء على اليدين تشير إلى الهناء وراحة القلب وانفراج الهم والتخلص من المشاكل.
من رأت في منامها أن يديها ورجليها منقوشة بالحناء بطريقة منتظمة، فهذا يدل على أنها سوف تتزوج من شخص غني وخلوق ومحترم. ومن ترسم حناء على يديها اليمنى تدل الرؤية على الخير والرزق الكثير والحظ السعيد لها.

دلالة رؤيا الحناء في منام المطلقة

دلالة رؤي الحناء في منام المطلقة- الصورة من موقع Unsplash

رؤيا الحناء في منام المرأة المطلقة تشير إلى تخلصها من المشاكل التي كانت تعاني منها في الفترات السابقة، وسوف تستطيع البدء من جديد وإنشاء حياة سعيدة ومستقرة بشكل كبير. كما تدل الرؤيا على انتهاء الهموم التي كانت تتسبب لها في الشعور بالحزن.
أيضاً تعتبر الحناء علامة على الحظ السعيد وقدوم السعادة والأفراح، وملاحقة التوفيق والنجاح للرائية في كل الأمور التي تقوم بها.
رؤيا المرأة المطلقة أنها تقوم باختيار رسمة من عدة رسومات لنقش الحناء، تدل على كثرة سبل السعادة أمامها وأنها ستختار ما هو الأنسب والأسعد لها.
إذا كان لدى المرأة المطلقة سر تخفيه عن كل من حولها وشاهدت نفسها تضع حناء، فالرؤيا ترمز إلى ستر الله لها وعدم فضحه لأمرها وعليها التوقف عن فعل أي شيء يسيء إلى سمعتها هي وأهلها.
تفسير رؤيا الحناء للمطلقة- الصورة من موقع Unsplash

رؤيا المرأة المتزوجة أنها تقوم بنقش الحناء على يدها في وجود الكثير من الأشخاص المحيطين بها، وهي تشعر بالسعادة في المنام، فالرؤيا تدل على زواجها مرة أخرى من شخص صالح يجعلها سعيدة ويقوم بتعويضها عن كافة الأحزان التي كانت تعاني منها في حياتها السابقة.
لكن رؤيا المرأة المطلقة للحناء في منامها وكان شكلها سيئاً وتلطخ جلدها، تدل على الزواج مرة ثانية من شخصية غير صالحة، وأنها سوف تعاني من معاملته السيئة لها وعليها الحذر من كل من يتقرب منها.
إذا كانت الحناء تتميز بنقوش مميزة ورفيعة تجعلها جميلة، فهي تدل أن تلك المرأة سوف تعود إلى طليقها ومحاولة الطرفين التخلص من الخلافات والأسباب التي أدت إلى طلاقهما. والله أعلم.